بالفيديو .. 5 لاعبين يرفعون شعار "دايما دموع" على المستطيل الاخضر ..الحاوى يبكى بعد العودة للتهديف مع الأهلى ..دموع شيكابالا حزناً على "فراق" الإسماعيلى ..نوبة بكاء لجنش بعد وداع "الأحبة"

تبقى الدموع هى اللغة الاصدق للتعبير عن المشاعر لاسيما أنها باتت القاسم المشترك بين العديد من نجوم كرة القدم فى حالات الحزن الشديد والخسارة والوداع ، وأيضا ينهمر فيها البعض فى حالات الفرح وإحراز الاهداف التى يعتبرونها أفضل "رد" على الضغوط التى عاشوها على المستطيل الاخضر وشهدت الملاعب المصرية هذا الموسم نوبات بكاء مؤثرة لبعض نجوم الساحرة المستديرة يستعرضها "انفراد" فى التقرير التالى .

وليد سليمان "دموعى عقب الهدف كانت بسبب الضغوط النفسى التى أتعرض إليها فى الفترة الأخيرة، فهدفى المشاركة مع الفريق ومساعدته فى الفوز" بهذه الكلمات فسر وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى تساقط دموعه بعد إحرازه هدفاً للفريق الاحمر فى شباك الإنتاج الحربى بعد نزوله أرض الملعب بدقيقة واحدة بديلا و بهذا الهدف يكون الحاوى وليد سليمان قد كسر صيامه عن التهديف فى مسابقة الدورى و الذى قد استمر لمدة 329 يوم، حيث كان آخر أهدافه مع القلعة الحمراء فى مسابقة الدورى أمام بتروجت فى المباراة التى جاءت ضمن الأسبوع الـ36 من الموسم الماضى 2014-2015 .

شيكابالا وفور انتهاء مباراة الإسماعيلى مع إنبى التى انتهت بفوز الدراويش 2-1 انهمر محمود عبد الرازق "شيكابالا" فى البكاء.

شيكابالا عقب صافرة النهاية التف حوله زملائه مما جعل لاعب الزمالك السابق يبكى بشدة.

وحرص محمد صبحى حارس المرمى وقائد الفريق على وداع شيكابالا قائلا له: "هتوحشنا يا شيكا"وركض شيكابالا باكيا نحو غرف خلع الملابس بعد المباراة مباشرة.

وعاد شيكابالا للزمالك بعد قضائه ستة أشهر فى الإسماعيلى عقب انتهاء أزمته مع سبورتنج لشبونة.

شيكابالا بكى مرة أخرى ولكن بقميص الزمالك عندما خسر الفريق الابيض من الانتاج الحربى بثلاثية مقابل هدف.

جنش فيما بكى محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك عقب فوز فريقه أمام أسوان وتألق جنش طوال أحداث المباراة ليحمى مرمى الزمالك ويقبل هدية الأهلى بالتعادل أمام غزل المحلة ليتقلص الفارق إلى 5 نقاط.

ومع صافرة نهاية الحكم بكى جنش بعد الضغوط النفسية العديدة التى مر بها اللاعب خلال الفترة الماضية.

وفاة والده ووالدته فى شهر واحد مع غيابه عن المشاركة كلها عوامل نفسية أثرت فى اللاعب ليبكى عقب التألق أمام أسوان.

أحمد السيد فيما شهدت نهاية مباراة الاتحاد السكندرى والداخلية دخول أحمد السيد لاعب الفريق الساحلى فى نوبة بكاء عقب الخسارة الثامنة على التوالى لزعيم الثغر.

مدافع النادى الأهلى السابق دخل فى نوبة بكاء فى منتصف الملعب بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة وتأكد خسارة فريقه بهدفين مقابل هدف وفشله هو وباقى اللاعبين من التعادل وحصد نقطة وكسر الخسائر المتتالية.

السيد حمدى فى حين لم يتمالك السيد حمدى لاعب مصر المقاصة نفسه وبكى بشدة بعد إحرازه هدفاً فى أولى مشاركاته بعد قضيته الشهيرة، موجهاً الشكر ممزوجاً بالدموع لإيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، بسبب استدعائه لمباراة المقاولون رغم غيابه عن المعسكر بسبب حبسة بتهمة حيازة مخدر الترامادول.

وقال "العشوائى" إنه لأول مرة يتعرض لمثل هذا الحادث، مؤكدا أن القضية لم تستحق كل هذا التصعيد، وعبر عن تسامحه مع كل من أساء إليه، وأثنى على حب زملائه وأهله.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;