بالفيديو.. كل ما تريد معرفته قبل لحظات من نهائى الدوري الأوروبي.. كيف تقضى الجماهير أوقاتها قبل المباريات الكبيرة.. رئيس إشبيلية يرقص مع الأنصار.. وتعنت سويسرى مع مشجعى ليفربول

دقائق قليلة ويطلق الحكم السويدى جوناس إيركسون صافرة انطلاق مباراة نهائى الدوري الأوروبي بين إشبيلية وليفربول التى ستقام على ملعب "سانت جايكوب بارك"، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز ما جاء قبل المباراة.

وصول الفريقين وصلت حافلة فريق ليفربول إلى الملعب، حيث حرصت جماهير الريدز على استقبال حافلة الفريق الإنجليزى بالشماريخ والألعاب النارية، مثلما فعل مشجعو إشبيلية مع حافلة النادى الأندلسى.

وصول لاعبين ليفربول للملعب pic.twitter.com/Oy1vphvFGx— Rashid LFC #5 (@RashidLFC_) May 18, 2016 تشكيل نهائى الدوري الأوروبي ليفربول: سيمون مينيوليه، ألبيرتو مورينو، كولو توريه، ناثانييل كلاين، أيمري كان، ديان لوفرين، آدم لالانا، جيمس ميلنر، فيليب كوتينيو، روبرتو فيرمينو، دانييل ستوريدج.

إشبيلية: ديفيد سوريا، عادل رامى، دانيال كاريكو، سيرجيو اسكوديرو، ماريانو فيريرا، ستيفين نزونزى، فيكتور فيتولو، إيفير بانيجا، كريشوفياك، كوكى، كيفين جاميرو.

رقصة رئيس إشبيلية حرص خوسيه كاسترو، رئيس إشبيلية الإسبانى، على النزول فى شوارع مدينة بازل السويسرية من أجل مؤازرة جماهير الفريق الأندلسى، حيث ظل كاسترو يردد أغانى الفريق مع الجماهير مرتديا قميص إشبيلية وسط سعادة غامرة للمشجعين الإسبان.

José Castro: "Dicen que hay 5 ingleses por cada uno de nosotros... y qué nos importa... Nosotros somos el #SevillaFChttps://t.co/WWWmNxDXar— Sevilla Fútbol Club (@SevillaFC) May 18, 2016 تسالى جماهير إشبيلية استغلت جماهير إشبيلية تواجدها فى المنطقة المخصصة لهم خارج ملعب "سانت جايكوب بارك" للترفيه عن أنفسهم.

👏 skills! @SevillaFC #UELfinal 🏆 pic.twitter.com/6bCDdANhMm— UEFA Europa League (@EuropaLeague) May 18, 2016 الجماهير الإسبانية استغلت الفعاليات التى أقامها المسئولين عن مدينة بازل السويسرية للترفيه عن المتواجدين فى محيط الملعب قبل حضور اللقاء، حيث تواجد فى المدينة ما يقرب من 40 ألف مشجع إسبانى، ومثلهم من الإنجليز.

Have you tried to beat the @UniCreditChamp RoboKeeper? Head to Munsterplatz in Basel... #UELfinal pic.twitter.com/4PDPEwVB2M— UEFA Europa League (@EuropaLeague) May 18, 2016 حرمان ليفربول شهد مطار بازل صباح اليوم واقعة مؤسفة من المسئولين فى سويسرا، حيث وصل العشرات من مشجعى ليفربول للمطار، حيث تفاجأت جماهير الريدز بتواجد حافلة واحدة لنقلهم إلى الملعب مما سيؤخرهم على حضور اللقاء.

واقترح المشجعين السير سيرا على الأقدام من مهبط الطائرات حتى خارج المطار، لكن الشرطة المحلية منعت ذلك ليضطر الجماهير للهروب من الشروطة بالركض داخل المطار من أجل اللحاق بالمباراة.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;