بالصور.. الحزن يخيم على حسابات مضيفى الطائرة MS804 المفقودة.. المضيفة ميرفت زكريا تنشر آخر صورها على فيس بوك برفقة ابنتها.. وهيثم العزيزى مع طفله الصغير.. وزملاؤهم يؤكدون حسن خلقهم ويتمنون رؤيتهم

تحولت حسابات المضيفين والمضيفات الجويين على "فيس بوك" إلى سرادق عزاء متشحة بالسواد، حزنًا على فراق طاقم طائرة مصر الطيران القادمة من باريس.

وتحول حساب المضيف هيثم مصطفى العزيزى، إلى سيل من الدعوات التى تتمنى عودته سالمًا، كان أبرزها: "يا رب يا هيثم ترجع بالسلامة.. وتقرا كل البوستات اللى كلنا كاتبنهالك وقد ايه كلنا بنحبك وقلبنا واجعنا عليك أنت وكل زمايلنا يا أجدع أخ وزميل بجد".

أما المضيفة ميرفت زكريا، فكانت آخر صور نشرتها على حسابها يوم 10 مايو برفقة ابنتها مريم.

وكتب محمود أبو الدهب على الصورة: "إن العين لتدمع، والقلب ليحزن، وإن لفراقكم لمحزونون، اختارها جروب one team one crew شخصية الأسبوع، فاختارها الله شهيدة الأسبوع، أنها الصديقة والزميلة الشهيدة مرفت زكريا، رئيسة طاقم الضيافة، رحمة الله عليها، وعلى جميع طاقم الطائرة وركابها".

فيما قالت نهى لطفى: "ميرفت زكريا من أجمل وأنقى من قابلت جميلة الخلقة والخلق، ربنا يتغمدك انتى ومن معك برحمته الواسعة، ستبقى ذكراكِ العطرة فى وجدانى ما حيت ربنا يصبر بنتك وأمك".

وتابعت أخرى: "حبيبتى فراقك هيصعب عليه.. ولكن إرادة الله اللهم صبر أبنتها مريم، وأهلها أجمعين، وتغمدها برحمتك يا رب العالمين".. وأضاف آخر: "ربنا يتغمدهم برحمته.. نحسبهم عند الله شهداء، يا رب صبر قلوب أهلهم واسترها مع كل أهلى وأخواتى وأصحابى وحبايبى اللى فى هذه المهنة". يذكر أن شركة مصر للطيران، أعلنت اختفاء طائرتها القادمة من باريس والتى تحمل رقم MS804 من طراز إيرباص A 320، وعلى متنها 56 راكبًا، و10 من طاقمها.




























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;