فتنة "حسام غالى" تنتقل إلى "تويتر" .. الأهلاوية يتهمون الزملكوية بتدشين هاشتاج ضد الكابيتانو ..ويردون :"اللى عنده كابيتانو زينا نقوله يا عمنا".. وجوكر الأبيض يرد : "واحد سما المصري بتدعمه هى وشلبوكه ع

بعد تدشين هاشتاج حمل عنوان "جمهور الأهلى ضد حسام غالى" تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على خلفية قرار المنتخب باستبعاد الكابيتانو من قائمة الفريق فى المباراة المقبلة، دشن جمهور الأهلى هاشتاج حمل عنوان "ادعم حسام غالى" تغلب على الهاشتاج الأول ووصل إلى قمة تويتر.

ودافع عشاق الكابيتانو عن موقفه، الذى أدى لاستبعاده من المنتخب، معتبرين أن جمهور القلعة الحمراء لا يمكن أن يدشن هاشتاج ضد غالى، متهمين جمهور الزمالك بأنه وراء تصدر الهاشتاج.

إسراء إحدى المشجعات الأهلاوية، شاركت فى الهاشتاج مدافعة عن غالى قائلةً : "فعلا الكابيتانو جايبلكم حرق فى دماغكم".

كابيتانو "حراق" بينما كتبت ريم على : "لما تلاقي أصحاب المركز التاني عاملين هاشتاج مخصوص عشان غالي وبيتكلمو باسمنا إعرف انه الكابيتانو حراق أوي".

وأضاف أحمد سمير قائلاً : "يعنى جمهور الزمالك بيحاول يوقع ما بين الأهلاوية وبين الكابيتانو .. اللى عنده كابيتانو زينا نقوله يا عمنا".

المنتخب مالوش لازمة بدون الكابيتانو وعلق لولو محمد عبر هشاتاج "ادعم حسام غالى" قائلاً : " مش كل راجل فى الملعب يبقى حسام غالى"، بينما كتب حساب باسم "بنوته مصر قائلةً : "الكابيتانو ميزان المنتخب لو خرج منه يبقى المنتخب ولا ليه اى تلاتين لازمه".

على جانب آخر رحب عدد من رواد "تويتر" بقرار كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر باستبعاد الكابيتانو، وجاءت ردود الأفعال هذه تحت مظلة هاشتاج حمل عنوان "شكرا كوبر غالى بره"، احتل المرتبة الثانية من حيث التداول والاستخدام على موقع التدوينات القصيرة.

الجوكر : شلبوكة وسما المصرى بيدعموه عايزين ايه تانى وكتب حساب يحمل اسم "الجوكر" مهاجماً حسام غالى عبر الهاشتاج ومؤيداً قرار كوبر بقوله : "واحد سما المصري بتدعمه هي وشلبوكه عاوزين إيه تاني".

وكتب أحمد قائلاً : "رسالة إلى عزيزي كباري البلطجي يا عزيزي قرار كوبر باستبعادك كان قرار سليم عشان مش نتفضح بكباريك طول الماتش".

نبيه عرف حجمه يا شلبى وكتب محمد شكرى، معلقاً على تدخل الكابتن مدحت شلبى فى أزمة حسام غالى قائلاً : " مدحت شلبى:اعرف حجمك يا اسامه يا نبيه .. اسامه نبيه : بيستبعد غالى من المنتخب .. عرفت حجمه قد ايه".

موضوعات المتعلقة..

"أدعم حسام غالي" هاشتاج يتصدر تويتر للدفاع عن قائد الأهلي




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;