شكاوى ورسائل قراء "انفراد" عبر "كلموا حنان".. مشاركون يصوبون أخطاء إملائية وصور بعض الأخبار.. قارئ يشكو عدم نشر تعليقاته ويزعم تعديلها.. والزميلة ترد: لا تدخل إلا بنشر التعليقات أو الاستبعاد

استقبل "انفراد" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "انفراد" موقعًا وصحيفة مطبوعة. وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "انفراد" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى: أحد القراء أرسل يقول إنه يتصفح الموقع من خلال هاتفه، وإن بعض الصور المنشورة فى الأخبار لا تعمل لديه.

الرد: نشكرك على مشاركتك، لكن برجاء إرسال الرابط الخاص بالخبر الذى حدث فيه العطل الذى تتحدث عنه، والرجاء من أى قارئ لا يستطيع الوصول لأى خبر أن يرسل لنا الرابط حتى يتسنى للإدارة الفنية إصلاح المشكلة.

القارئ يحيى العقيلى أرسل تعليقا على خبر بعنوان "محافظ الجيزة يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية" يقول: "فى الخبر مكتوب مدرسة عبد الله أبو رواح والاسم الصحيح عبد الله بن رواحة وهو اسم صحابى جليل لرسول الله صلى الله عليه وسلم".

الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ شاكر أبو المعاطى أرسل تصحيحاً لخطأ إملائى فى كلمة (أقصى) الموجودة فى خبر بعنوان (بالفيديو.. أقسى 3 هزائم فى تاريخ الزمالك فى مواجهة "مختار مختار".

الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ شريف يشكو من عدم نشر التعليقات التى يرسلها للموقع، ويقول إننا أحياناً ما نقوم بالتعديل عليها بالحذف أو الإضافة.

الرد: نشكرك على مشاركتك، ولكننا نقوم بنشر كل التعليقات الواردة إلينا، إلا إذا كانت تحتوى على سب أو قذف، لذا برجاء إرسال صورة لتعليق قمت بإرساله إلينا ولم ينشر، وإرفاقها بالرابط الخاص بالخبر. أما ما تقوله حول تعديل التعليق فهذا مستحيل لأن قسم التعليقات لا يفعل إلا النشر أو عدم النشر، أما التعديل أو الإضافة فهو ليس من بين عمله أو عمل أى من أقسام الجريدة.

القارئ الدكتور وائل أرسل تعليقاً على خبر بعنوان "حتى لا يصاب بالتوحد.. تعرفى على معايير أفلام الكارتون غير الضارة لطفلك"، يقول نصا: عنوان المقال غلط ومضلل. طيف التوحد حسب آخر الأبحاث والدراسات المعتمدة فى أغلب مراكز العالم المحترمة مرض سببه خلل فى الجينات. يعنى الطفل بيتولد بيه ومفيش حاجة اسمها الولد قعد قدام التليفزيون كتير أو أهله أهملوه قام جاله توحد! طبعا التليفزيون والبيئة الغلط ليها تأثيرات سلبية على سلوك الطفل ونشأته وتصرفاته، بس ده موضوع أو موضوعات تانية".

الرد: بالفعل ما تقوله من معلومات حول مرض التوحد صحيح فهو مرض جينى ولا علاقة له بترك الطفل أمام التليفزيون مدة طويلة ولكن الطبيبة مصدر الخبر قالت إن ترك الطفل المتوحد أمام التليفزيون يزيد ربما من تأثيرات التوحد، ولكن يبدو أنك فهمت الأمر خطأ. قارئ أطلق على نفسه اسم lion أرسل تصحيحا للصورة الرئيسية المنشورة فى خبر بعنوان "ارتفاع عدد قتلى تفجيرين فى بغداد إلى 38 قتيلا وأكثر من 70 مصابا"، قائلاً أن الصورة الموجودة لسيارة شرطة مصرية، رُغم أن الخبر يتحدث عن العراق.

الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;