ماذا قال مسئولو القطبين عن قرعة أبطال أفريقيا.. أبو تريكة: مجموعة الأهلى سهلة ونخشى المفاجآت.. مدرب الأبيض: القرعة متكافئة.. عبدالحفيظ: ننتظر الحصان الأسود.. تيجانا: نأمل فى نهائى مصرى خالص

تباينت ردود أفعال مسئولى القطبين الأهلي والزمالك، حول ما أسفرت عنه قرعة دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، والتى أبعدت الناديين عن الوقوع فى مجموعة واحدة، حيث وقع الأهلى فى المجموعة الأولى التى تضم كلا من الوداد المغربى وأسيك الإيفوارى وزيسكو الزامبى، بينما وقع الزمالك فى المجموعة الثانية بجانب أندية "وفاق سطيف الجزائرى، إنيمبا النيجيرى، وصن داونز الجنوب أفريقى"، فمنهم من يرى أن الفريقين سيتواجهان فى نصف النهائى، ومنهم من يرى أن وقوع كلا الفريقين فى مجموعة بعيدا عن الآخر الأفضل للرياضة المصرة فى ظل إمكانية المواجهة بينهما فى النهائيات.

الماجيكو يراها سهلة على الأهلي علق محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب السابق،أن مجموعة الأهلي فى أفريقيا سهلة نظريا، ولكن فى أدغال أفريقيا ليس هناك شىء مضمون.. المهم البداية القوية واحتلال المركز الأول فى المجموعة. تيجانا يتمنى نهائى مصرى للبطولة أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك، أن المجموعة التى وقع فيها الفريق الأبيض بدورى أبطال أفريقيا جيدة، ومرضية تماما، وتمنى تيجانا تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة الصورة الجيدة للزمالك فى أفريقيا، وعن بعد الأهلى عن الفريق الأبيض أكد يوسف أن هذا هو الافضل للكرة المصرية، حيث إن هناك فرصة لنهائى مصرى خالص بين الفريقين بتصدر الناديين للمجموعات ثم مواجهتهما فى النهائى لتكون البطولة مصرية.

حلمى يصف القرعة بالـ"متكافئة" القرعة متكافئة.. هكذا وصف محمد حلمى المدير الفنى للزمالك القرعة الأفريقية، حيث أكد أن الزمالك جاهز ويحترم جميع المنافسين فى ظل تطور القارة السمراء، مؤكداً أن الهدف الأهم هو تجميع النقاط فى المراحل الثلاثة الأولى للصعود لدور نصف النهائى، بالإضافة إلى أن عودة الجماهير للمباريات فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، أمر إيجابى سواء للزمالك أو الأهلى والهدف الأهم هو الصعود لنصف النهائى.

عبدالحفيظ فى انتظار الحصان الاسود قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن احترام فريقه لكل المنافسين فى مجموعته بدورى الأبطال الأفريقى سيكون طريق الوصول للفوز باللقب، كما أن مجموعة الأهلى متوازنة لحد كبير من حيث القوة، ومن الوارد أن يظهر "حصان أسود" لها بدليل النتائج الرائعة التى حققها فريق زيسكو من قبل.

وشدد على أن أهم ما يسعده فى المباريات، هو حضور الجماهير بقرار إلزامى من الاتحاد الأفريقى للعبة.

حمادة أنور يتمنى نهائى مصريا خالصا بينما أكد حمادة أنور، المدير الإدارى للزمالك، أن عدم وقوع الفارس الأبيض مع الأهلى فى نفس المجموعة فرصة جيدة للفرق المصرية نحو مواصلة طريقها لكى تتقابل فى نهائى البطولة، كما أن جميع فرق المجموعة مع الزمالك قوية، مشددا على ضرورة أن يفوز الفريق الأبيض باللقب فى الموسم الحالى، خاصة أنه مطلب أساسى من الجماهيرى بعد الفشل فى الفوز بها منذ عام 2002، وأضاف أنور أن وفاق سطيف الذى وقع مع الفريق فى نفس المجموعة يمثل الأندية الجزائرية التى تتميز بالقوة الفائقة، وتقدم مستوى رائعا خاصة فى الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تقارب المستوى بينهما.

اخبار متعلقة بعد ابتعاد الأهلى عن الزمالك فى القرعة.. هل يتكرر سيناريو 2005؟



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;