قراء "انفراد" يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. تصحيح لاسم ضحية فى جريمة قتل بخلاف محضر الحادث.. قارئ يصوب اسم الفنان القدير رشوان توفيق.. وآخر يصحح معلومة عن نادى توتنهام والدورى الإنجليزى

استقبل "انفراد" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "انفراد" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "انفراد" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى: القارئ صلاح السيد حميد أرسل تصحيحاً لاسم الضحية الموجود فى خبر بعنوان "سائق يقتل خفيرا فى مشاجرة على أولوية المرور فى الدقهلية"، قائلا إن اسم الغفير هو السيد سلمان حميد واسم القاتل هو عادل معاطى بطين.

الرد: من الواضح من الاسم أن القارئ قريب للضحية وهو ما يؤكد تصحيحه، لكن المشكلة أن الزميل كاتب الخبر قد نقل خبره مما هو مكتوب بنصه فى محضر الشرطة، فلو أن هناك خطأ فى الأسماء فهو خطأ كاتب المحضر، وبالتالى لا نستطيع تغيير الأسماء لأنها مأخوذة من محضر رسمى.

القارئ أحمد محرز أرسل يقول إنه ورد فى خبر "فنانون مقربون من الفنان القدير رشوان توفيق يقدمون شهاداتهم حول مشواره" مسمى توفيق الحكيم بدلاً من رشوان توفيق عند الحديث عن مسيرة الفنان القدير، وحيث إن الخبر لا علاقة له بالكاتب الكبير توفيق الحكيم، لذا وددنا التنويه عن هذا الخطأ. الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ أحمد أرسل تصحيحاً لصورة خبر عنوانه "عماد أديب حول حادث الطائرة المنكوبة: علينا الثقة فى القيادة المصرية".

الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ عمرو نُصير أرسل تصحيحاً إملائياً فى عنوان خبر "قرية جهينة بالشرقية تشكو من تهالك عواميد الكهرباء وانعدام عزل أسلاكها"، حيث إن الجمع الصحيح هو أعمدة وليس عواميد.

الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.

القارئ amro أرسل تصحيحاً لمعلومة ذُكِرَت فى خبر بعنوان "زى اليومين دول.. أفضل 5 صفقات أوروبية فى صيف 2015"، قائلاً إن الخبر يقول إن توتنهام حصل على وصافة الدورى، وهذا غير صحيح، فقد حصل الأرسنال على مركز الوصافة، واحتل توتنهام المركز الثالث بعد خسارته آخر مباراة فى الدورى.

الرد: نشكرك على مشاركتك، تم تصحيح الخطأ.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;