الأهلي يضع 3 سيناريوهات لضم "عواد" الإسماعيلي.. تقديم عرض رسمى على طريقة "السعيد" وعبد الفضيل.."مُحلل" خارجي كما حدث في صفقتي معوض والسولية..وأخيراً "أخدم نفسك بنفسك"

مع إقتراب نهاية الموسم الحالي ، بدأت إدارة النادي الأهلي تعد العدة لدعم الفريق بأكثر من صفقة جيدة في المراكز التى تحتاج دعماً ويأتي في مقدمتها حراسة المرمى التى يرى كثيرون في القلعة الحمراء إنها تحتاج إلى تدعيم بعدما كشف الموسم الجاري أن هناك قصور في هذا المركز لعدم وجود بديل جيد لشريف إكرامي الحارس الأساسي.

الأيام الماضية شهت مفاوضات من النادي الأهلي مع أكثر من حارس أمثال على لطفي حارس إنبي ومحمد الشناوي ومحمد عواد حارس الأسماعيلي ويُعد الأخير أحد الحُراس الذين فتح الأهلي خطوط إتصالات مُكثّفة معهم.

ويرسم مسئولو القلعة الحمراء أكثر من سيناريو لإتمام صفقة حارس الدروايش كما فعل الأحمر في أكثر من صفقة أبرمها الأهلي للاعبين من الإسماعيلي أمثال عبد الله السعيد ، شريف عبد الفضيل ، عمرو السولية ، سيد معوض وغيرهم.

في السطور التالية يرصد "انفراد" السيناريوهات التى وضعها الأهلي لحسم صفقة محمد عواد مطلع الموسم المقبل وإلى التفاصيل: 1_تقديم عرض رسمي للإسماعيلي يمتلك الأهلي حلاً سليماً لضم محمد عواد وهو تقديم عرض رسمي لشراء الحارس كما حدث في أكثر من صفقة أبرمها الأهلي من الأسماعيلي أبرزها عبد الله السعيد حيث دفع الأهلي وقتها "فلوس اللاعب "كاش" بالإضافة لإعارة أمير سعيود للدراويش ومن قبلها صفقة شريف عبد الفضيل الذى ارتدى القميص الأحمر بـ7 ملايين جنيه وانضمام أحمد صديق من الأهلي للإسماعيلي.

2_ "مُحلل" خارجي إضطر الأهلي أكثر من مرة لضم بعض اللاعبين من الإسماعيلي عن طريق "المُحلل" ، حيث أحضر عروضاً من أندية خارجية لضم لاعبين من الإسماعيلي أمثال سيد معوض وعمرو السولية حيث إنتقل الأول لنادي جازينتب التركي فيما إنتقل الثاني لنادي الشعب الإماراتي قبل أن يعود الثنائى للأهلي ، لذا فإن إمكانية ضم الأهلي لمحمد عواد من خلال عرض خارجي على سبيل "الترانزيت أو المُحلل" تبدو قائمة.

3_"إخدم نفسك بنفسك" قد يلجأ الأهلي لطريقة أخرى لإتمام صفقة محمد عواد وهي "تخليص" الحارس نفسه بنفسه من الإسماعيلي دون أن يكون للأحمر دوراً في الأمر ، حيث يتحدث الحارس مع ناديه للرحيل ويضغط لتحقيق حلم ارتداء القميص الأحمر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;