أخر أيام الربيع.. الفصل يودع بأجواء مستقرة على كافة الأنحاء.. درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية.. الطقس مائل للحرارة بالقاهرة الكبرى نهارا و لطيف ليلا.. وهذا خريطة الظواهر الجوية لمدة 6 أيام

تشهد البلاد حالة من الاستقرار النسبى بالأحوال الجوية على كافة الأنحاء خلال وذلك بالتزامن مع أخر أيام الربيع، حيث تستقر درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لها فى مثل هذا الوقت من العام.

طقس أخر أيام الربيع وكشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استقرار بالأحوال الجوية خلال أخر أيام فصل الربيع ، حيث أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها فى مثل هذا الوقت من العام.

وأشار مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، لـ"انفراد"، إلى أنه خلال فترات الليل تنخفض درجات الحرارة بشكل سريع مع نشاط الرياح لنعيش أجواء ربيعية تودع آخر أيام الربيع .

وأضاف شاهين، أن حالة الجو مستقرة حتى نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع المقبل، لكنه شدد على الالتزام بعدم التعرض المباشر للشمس، موضحا أنه لا يوجد خلال الفترة المقبلة أية ظواهر جوية حادة أو عنيفة .

طقس اليوم ودرجات الحرارة ويشهد اليوم الثلاثاء، طقسا مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد وجنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وعن حالة الطقس ليلا، يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء، يشهد نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد. وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء : القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20 درجة، ومطروح العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 26 درجة.

الطقس غدا وحالة الجو وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس غدا الأربعاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .

وعن حالة الطقس ليلا، يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الأربعاء، يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأربعاء: القاهرة الكبرى العظمى 32 درجة والصغرى 20 والوجه البحرى العظمى 32 درجة والصغرى 20 ، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 27 درجة والصغرى 19 ، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء العظمى 28 درجة والصغرى 20 ، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 37 درجة والصغرى 26 ، وشمال الصعيد العظمى 34 درجة والصغرى 22 ، وجنوب الصعيد العظمى 39 درجة والصغرى 25.

خريطة الظواهر الجوية كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن الظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الثلاثاء 15 يونيو 2021 إلى الأحد 20 يونيو 2021، حيث يشهد طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، حار على شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل جنوبا .

وفيما يلى خريطة الظواهر الجوية : - يوم الثلاثاء 15 يونيو: نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد - يوم الأربعاء 16 يونيو: نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد - يوم الخميس 17 يونيو : نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد - يوم الجمعة 18 يونيو: نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد - يوم السبت 19 يونيو : نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد - يوم الأحد 20 يونيو: نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;