بالصور والفيديو الأمن ينجح فى صد هجوم على أحد فنادق الغردقة الداخلية: مقتل أحد المهاجمين وإصابة الآخر إصابات بالغة المهاجمان هددا النزلاء بسلاح أبيض ووزير السياحة: الحادث سطو مسلح

نجحت قوات الأمن فى البحر الأحمر، فى صد هجوم مسلح على فندق "بيلافيستا" بشارع الشيراتون بمدينة الغردقة، وقال مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، إن مجهولين تسللا مساء اليوم إلى الفندق ودخلاه عبر المطعم المطل على الشارع.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمنى أن المتهمين هددا نزلاء الفندق بسلاح أبيض، ولكن تصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق حال محاولتهما الهرب، ما أدى إلى مقتل أحدهما ويدعى "محمد حسن محمد محفوظ" طالب مواليد سنة 1994 ومقيم بالجيزة، وإصابة الآخر بإصابات بالغة، وتبين حملهما طبنجة صوت، وسلاح أبيض.

وأضاف المسئول الأمنى أن الحادث أسفر عن إصابة 3 سائحين بجروح، وهم نمساويان وسويدى، وذلط أثناء محاولة الجناة الهرب، ونُقِلَ المصابين إلى مستشفى النيل التخصصى بالغردقة لتلقى العلاج وخرج أحدهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن الأجهزة الأمنية بالغردقة تجرى عملية تمشيط واسعة النطاق على مستوى المدينة بعد إغلاق كافة المداخل والمخارج، والتى أدت إلى تكدس السيارات على الطرق المؤدية إلى الغردقة.

فيما قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن حادث الغردقة عبارة عن سطو مسلح من قِبَل شخصين وفقًا للمعلومات التى أشار إليها محافظ البحر الأحمر له خلال اتصال هاتفى معه.

وأشار زعزوع فى تصريحاتٍ لـ"انفراد" إلى أن قوات الأمن تصدت للشخصين، وقُتِلَ أحدهما وأصيب الآخر إصابات خطيرة، وأنه كلف مكتب وزارة السياحة بالغردقة بالتنسيق مع الشرطة لمتابعة الحادث.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;