فيفا يُخمد فتنة "النائب" فى انتخابات الجبلاية مؤقتا..حسن فريد يعلن الترشح على أحد مقاعد العضوية..تجميد حرب شوبير وحازم الهوارى لحين اختيار المجلس الجديد..وحمادة المصرى يتوعد بإسقاط نجم الأهلى السابق

أخمد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الفتنة التى نشبت مؤخرا بسبب منصب "نائب الرئيس" فى انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، بعدما رفض الفيفا وضع أى مناصب فى لائحة اتحاد الكرة حيث رفض الاتحاد الدولى مناصب نائب الرئيس والسكرتير العام وأمين الصندوق.

ونشبت أزمة طاحنة بين عدد من الأسماء التى كانت ترغب فى الترشح على منصب نائب الرئيس فى الانتخابات المقبلة، وعلى رأسهم حازم الهوارى نائب رئيس اتحاد الكرة السابق وأحمد شوبير النائب الأسبق أيضا ومقدم البرامج، حيث يتصارع الثنائى على منصب نائب الرئيس فى قائمة هانى أبو ريدة المرشح المحتمل لرئاسة الجبلاية وعضو المكتب التنفيذى للكاف والفيفا، وهو ما لم يتم حسمه حتى الآن ويمثل صداعا فى رأس القائمة فى ظل تمسك كل طرف بأحقيته فى منصب النائب، ورغم إعلان أبو ريدة أن شوبير فى حال ترشحه سيكون النائب إلا أن الأزمة لم تنته حتى الآن.

نفس الأمر، بالنسبة لحمادة المصرى عضو الجبلاية المستقيل الذى أعلن من قبل ترشحه لمنصب نائب الرئيس لمنافسة أحمد شوبير على هذا المنصب، ونشبت حرب تصريحات عنيفة بين الطرفين بسبب موقف حمادة المصرى حيث أكد المصرى أنه قادر على كشف شوبير وفضحه أمام عمومية الجبلاية وإسقاطه فى الانتخابات المقبلة، وفى المقابل أكد شوبير أن المصرى ينتمى لجماعة الإخوان ويقود مخططا لهدم الكرة المصرية وتجميد النشاط فى مصر.

وأخيرا جاء الدور على حسن فريد نائب اتحاد الكرة المستقيل، إذ أعلن من قبله ترشحه على منصب نائب الرئيس رافضا التنازل عنه، قبل أن يعدل موقفه بعد قرار الفيفا ويقرر الترشح ضمن قائمة أبو ريدة على أحد مقاعد العضوية.

وبعيدا عما سبق، فإن قرار الفيفا أخمد الفتنة مؤقتا حيث ستشتعل الأزمة عقب الانتخابات وسيكون من الضرورى انتخاب نائب رئيس من بين الثلاثى حسن فريد وأحمد شوبير وحازم الهوارى خاصة أن هذا الثلاثى ضمن قائمة أبو ريدة.

اخبار متعلقة قائمة أبو ريدة فى المنصورة 12 رمضان لتلبية دعوة رئيس المنطقة حسن فريد يقرر الانضمام لقائمة أبو ريدة بعد إلغاء منصب "النائب"



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;