بالصور.. لو عندك موهبة وعايز تعرضها روح كافيه deleicous بأسيوط.. أول كافيتيريا لتبنى المواهب وعرضها بدون مقابل.. اشرب حاجة وارسم واعزف وانحت وغنى وصور واعرض موهبتك بالمجان

بأحد شوارع منطقة الزهراء فى أسيوط، وعلى مساحة لا تزيد عن 50 مترًا تقع كافيتيريا "ديليشيوس" حيث وضعت طاولات وكراسى بشكل منمق وكلاسيكى، ورصت على جوانب حوائطها أرفف تحمل العديد من الروايات وكتب الشعر واللغة والموسيقى ومختلف الفنون. ليس هذا فحسب فأول ما تقع عليه عيناك داخل الكافيتيريا الصغيرة هى الرسومات التى وضعت على أحد جدرانها بشكل عشوائى والرسومات المنحوتة بألوان الزيت والمعجون على الجانب الآخر، فيما وضع على الجانب الثالث مئات الصور الفوتغرافية التى توضح تعبيرات ومواقف مختلفة باختلاف أزمنة وأماكن.

لتصبح كافيتيريا "ديليشيوس" هى أول كافيتيريا من نوعها فى مدينة أسيوط تتبنى عرض ومشاركة المواهب على جدران حوائطها فهى لم تكن كمثيلاتها من الكافيتيريات التى تجلس بها لتحتسى نوعا أو آخر من المشروبات الساخنة أو الباردة فى صخب وضوضاء وترحل عنها دون عودة، وإنما دليشوس تجلس داخلها فى جو مفعم بالهدوء والسكينة ولا تسمع بها سوى أصوات الموسيقي الكلاسيك الهادئة المتناغمة مع الأضواء الخافتة المريحة للأعصاب. وتوفر الكافيتيريا الجو المناسب لتقوم بإنجاز مهام عملك أو استذكار محاضراتك فى جو هادئ أو عرض موهبتك بطريقة من ثلاث إما أن تقوم بالرسم على الورق الأبيض أو ورق الكانسون بالألوان الخشب أو الفحم أو أقلام الرصاص أو الجواش أو ألوان الباستيل ومن ثم حينما تنتهى من الرسومات تقوم بنفسك بوضع رسوماتك التى تحمل توقيعك على الحائط، أو أن تقوم بعمل فوتو سيشن وتقوم بطبع الصور وتحميضها ووضعها على الحائط المنوط بعرض الصور.

والطريقة الثالثة التى تقوم فيها بنفسك باستخدام ألوان الزيت أو المعجون والحفر والرسم على جدران الكافيتيريا نفسها دون أن يسألك أى شخص ماذا تفعل من الأشياء الثلاثة السابقة .

ليس هذا كل ما يحدث داخل جدران الكافية الصغيرة قال إيهاب دقدوق أحد الشركاء فى كافيتيريا "دليشيوس" إن الكافيتيريا تقوم بعمل حفلة غنائية كل أسبوع ويقوم فيها الموهوبون بعرض مواهبهم فى العزف على الآلات الموسيقية، أو الغناء أو عمل أمسيات شعرية لإلقاء الشعر.

وأضاف دقدوق أن الكافيتيريا فى طريقها لتطوير الحفلات الأسبوعية والأمسيات الشعرية والعزف، ومسابقات فى نفس تلك المجالات لتصبح أشمل وأوسع.

وأشار إلى أن معظم الكتب والروايات الموجودة بالكافيتيريا هى هدايا من رواد الكافيه وهى روايات أدبية وكتب شعر وروايات أجنبية لتناسب أذواق المترددين كافة. وأوضح دقدوق أن أشهر ما يقدمه الكافيه هو ميكس الفاكهة، ويعد ذلك هو المشروب المميز بالكافيه وعليه طلب أكثر خاصة فى فصل الصيف ولأنه يقدم بطريقة احترافية .


























































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;