ننشر تفاصيل سقوط المتهمين بالسطو المسلح على محل مجوهرات وسرقة كيلو ذهب فى الصف.. 5 عاطلين استخدموا سيارة مستأجرة فى ارتكاب الحادث.. متورطون فى قضايا خطف وشروع فى قتل.. ويرشدون الأمن عن مكان المسروقات

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من كشف هوية المتهمين بالسطو المسلح على محل مجوهرات بالصف والاستيلاء على كيلو ذهب، حيث تبين أنهم 5 عاطلين، وبإعداد عدة أكمنة لهم تم القبض عليهم، وعثر بحوزة أحدهم على بطاقة رقم قومى ورخصة قيادة وشهادة ميلاد مزيفة.

واعترف المتهمون بارتكاب الجريمة وأرشدوا عن أماكن بيعهم المسروقات، ليتم ضبطها، كما تم ضبط السيارة التى استخدموها فى الهجوم على المحل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

أحداث الواقعة كشف عنها بلاغ تلقاه اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من صاحب محل مجوهرات بالصف أفاد فيه بتعرضه لسطو مسلح على يد 5 أشخاص هاجموا المحل بالأسلحة النارية واستولوا على كيلو ذهب وفروا هاربين بواسطة سيارة ملاكى.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبد الوهاب شعراوى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، والعقيد علاء فتحى مفتش المباحث الجنائية، وكشفت التحريات أن المتهمين بارتكاب الجريمة يقيمون بمحافظة المنيا.

وبالتنسيق مع مديرية أمن المنيا تمكن المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث مركز شرطة الصف من القبض عليهم، وتبين أن أحدهم متهم فى قضية خطف، وآخر مطلوب ضبطه لاتهامه فى قضية سرقة بالإكراه، والثالث سابق اتهامه فى 21 قضية شروع فى قتل وخطف وقضايا أخرى.

وضبط بحوزة أحد المتهمين بطاقة رقم قومى وشهادة ميلاد ورخصة قيادة مزيفة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الأشخاص المتهمين بشراء المجوهرات المسروقة، ليتم ضبطها وتبين أنها عبارة عن 19 خاتم و5 خوايش و5 أقراط وسلسلة ودلاية.

كما أرشد المتهمين عن السيارة المستخدمة فى الحادث، وتبين أنها ملك تاجر مقيم بالقاهرة، ليتم ضبطها وذكر مالكها أنه اعتاد تأجيرها لأحد المتهمين مقابل مبلغ 150 جنيها، كما اعترف المتهم الذى ضبط بحوزته الأوراق المزيفة أنه حصل عليها من أحد أصدقائه مقابل 10 آلاف جنيه، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المتهمين إلى النيابة للتحقيق.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;