طرح 17 طنا من حلوى المولد بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآن بأسعار مخفضة تصل لـ25%.. ولأول مرة تجهيز جميع الأصناف بشركة مخابز القاهرة الكبرى.. ومد الجمهور بالمنتجات يوميا.. والأسعار تبدأ من 65 جنيه

تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة فى الشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية في طرح حلوى المولد بالمنافذ التابعة للشركة وعددها 15 منفذا بمحافظات القاهرة والجيزة بجانب أيضا توفير المنتجات لمنافذ المجمعات الاستهلاكية حيث يتم طرح حلوى المولد بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 25% مقارنة بأسعار نفس المنتجات في الأسواق الأخرى. وطرحت الشركة ما يقرب من 17 طن حلوى حتى الآن بمنافذ الشركة والمجمعات الاستهلاكية بجانب توفر كميات كبيرة لأى منفذ من فروع الشركات التابعة حيث يتم توفير منتجات الحلوى بمصنع الشركة وتوريده للمنافذ أول بأول في إطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخل وتتضمن عبوات حلوى المولد العديد من الأصناف فولية وسمسميه وملبن وبندق واقراص بالمكسرات وجوزية وجوز الهند وغيرها من الأصناف الأخرى وبالمكسرات . الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الادخلية ووجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية باستمرار طرح كافة المنتجات والسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة وبأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى فى إطار الحرص على تخفيف العبء على المواطنين، حيث تقوم الوزارة بتوفير كافة السلع ومنتجات اللحوم والدواجن والأسماك بكميات كبيرة كذلك تأمين مخزون استراتيجى من كافة السلع الأساسية تكفى لفترات طويلة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد اللواء على أشرف عبد المجيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية استمرار الشركة فى طرح حلوى المولد في المنافذ التابعة لها ، بعبوات مختلفة وانه تم طرح كميات تقرب من 17 طن حتى الآن وبأسعار تبدأ بـ 65 جنيها للكيلو السادة وعبوة كارتون 2 كيلو سادة لوكس بـ 130 جنيها وعبوة " باغ " 2 كيلو سادة بـ150 جنيها وعبوة سادة 3 كيلو بـ200 جنيه "، وأيضا طرح عبوة سادة لوكس " كارتون " 5 كيلو بـ 375 جنيها "عبوة مميزة بالأصناف "، كذلك طرح أنواع أخرى فاخرة بالمكسرات عبوة 3 كيلو " كارتون " بـ 350 جنيه، وعبوة 3 كيلو فاخرة مكسرات " باغ" بـ 375 جنيها وعبوة 5 كيلو فاخرة بالمكسرات بـ550 جنيها "مميزة بالأصناف" وعبوة 6 كيلو فاخرة بالمكسرات بـ 650 جنيها بجانب طرح المخبوزات وحلويات شرقية وغربية ذات جودة عالية وبأسعار مخفضة.

وأضاف اللواء على أشرف أنه لأول مره يتم طرح جميع أصناف حلوى المولد من انتاج الشركة، كما يتم مد المنافذ بالمنتجات أول بأول ،كما تستمر الشركة أيضا في عمل خصومات تصل لـ 10% للكميات الجملة التى لا تقل عن 500 كيلو، مؤكدا أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بطرح المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، كما أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقدم أوجه الدعم من أجل توفير المنتجات للمواطنين.










الاكثر مشاهده

الجزائر تعلن القبض على 4 عناصر دعم للجماعات الإرهابية وتدمير 4 قنابل

كوريا الشمالية تحذر أمريكا من نشر أسلحة نووية فى شبه الجزيرة الكورية

4 بدائل صحية للأرز الأبيض تساعد فى إنقاص الوزن.. منها الفريك

فعاليات اليوم.. انطلاق مسابقة "ارسم وابحث" وحفل لفرقة رضا بقبة الغورى

اكسترا نيوز تعرض تقريرا حول جهود تجميل الأقصر قبل الموسم السياحى الشتوى

حصص الذهب المستورد تتراجع مقابل الصناعة المصرية بسبب خسارة وزن الفصوص

;