كواليس بعثة الأهلى فى زامبيا.. سوء الإقامة وضعف الإنترنت أولى مشاكل الأحمر قبل مواجهة زيسكو .. اللاعبون يتمسكون بالصيام .. رئيس البعثة يكشف أسلحة بطل مصر .. ونجوم الفريق يتابعون مباراة إيطاليا والسويد

شهدت بعثة الأهلى منذ وصولها زامبيا فجر اليوم ، الجمعة، لملاقاة زيسكو عصر غداً فى انطلاقة دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا العديد من الأحدث والأمور الهامة الت سيكون لها دور فى حسم نتيجة موقعة الغد الهامة.

سوء الإقامة وضعف الإنترنت يأتى فى مقدمتها الإقامة المتردّية وسوء الاتصالات وضعف الإنترنت وتواضع مستوى الخدمات فى الفندق الذى تمكث به بمدينة ندولا الزامبية التى وصلتها البعثة فجر اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة زيسكو الزامبى غدا السبت فى مستهل مشوار الفريقين بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا. لاعبو الأهلى يرفضون الإفطار جميع لاعبو الأهلى تمسكوا بالصيام خلال مباراة زيسكو الغد المُرتقبة ، وأخطر اللاعبين الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول بموقفهم الرافض للإفطار خلال المباراة حتى وأن كان معهم رخصة الإفطار خلال هذه المباراة كما أن الجهاز الفنى منحهم حرية الاختيار ما بين الصوم والإفطار خلال المواجهة .

عرابى يتحدث عن نقاط القوة فى المنافس أسامة عرابى المدرب العام لفريق الأهلى قال أن مواجهة زيسكو صعبة وقوية لأن المنافس من الفرق القوية والتى تجيد اللعب الجماعى ولديهم أنياب هجومية قوية أظهروها خلال فوزهم ذهابا وإيابا على فريق الملعب المالى فى دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال. وشدد عرابى على إن زيسكو من الفرق القوية والتى تجيد اللعب الجماعى ولديهم أنياب هجومية قوية أظهروها خلال فوزهم ذهابا وإيابا على فريق الملعب المالى فى دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال، موضحاً أن زيسكو يضم أكثر من لاعب على مستوى عالى خاصة الثلاثى الذى يحمل أرقام ٣ و١١ و17، لافتا إلى أن الجهاز الفني، بقيادة الهولندى مارتن يول، تابع أكثر من مباراة للفريق الزامبى وتمكن من تحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته، مؤكدا على أن زيسكو يعد أفضل على المستوى الفنى من فريق يانج أفريكانز الذى تخطاه الأهلى فى دور الـ١6 من البطولة.

رئيس البعثة يكشف أسلحة الأهلي من جانبه ، أكد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس البعثة فى زامبيا ثقته كبيرة فى لاعبى الفريق وفى قدرتهم على تقديم عرض قوى أمام زيسكو ، وأوضح أن المباراة تقام فى ظروف صعبة فى ظل اللعب فى نهار رمضان وتحمل مشقة الصيام، مؤكدا على أن خبرة لاعبى الأهلى كبيرة وأنهم سبق وأن واجهوا نفس الظروف من قبل، لافتا إلى قدرتهم على التعامل مع كل هذه الأمور.

لاعبو الفريق يتابعون مباراة إيطاليا والسويد حرص لاعبو الفريق على مُتابعة مباراة إيطاليا والسويد التى أقيمت عصر اليوم فى أمم أوروبا بفرنسا وذلك خلال تواجد اللاعبين بمقر إقامتهم بزامبيا، حيث تواجد اللاعبين فى "لوبي" الفندق لمُتابعة اللقاء.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;