5 ملفات تنتظر عودة ثروت سويلم من السعودية.. ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلى.. التحقيق فى ظهور عقد "الراعية".. أزمة ملابس أديداس.. تأجيل القمة.. ملاعب البطولة العربية

تنتظر 5 ملفات باتحاد الكرة وصول ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، بعد حل المجلس على خلفية قضية التزوير، من السعودية غدا عقب مشاركته فى اجتماعات الاتحاد العربى لكرة القدم مؤخرا.

ملعب الأهلي والإسماعيلى طلب مسئولو اتحاد الكرة من نادى الإسماعيلى، الحصول على موافقة الأمن على أى ملعب لاستضافة مباراتهم أمام الأهلي، المقرر لها الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ32 للدورى، وكان الإسماعيلى قد هدد بالانسحاب من الدورى اعتراضاً على إقامة مباراة الأهلى باستاد برج العرب بداعى أن برج العرب هو الملعب الرسمى للأهلى فى بطولة الدورى، والإسماعيلى هو صاحب المباراة.

وأكد عزمى مجاهد مدير الإعلام باتحاد الكرة، أن الإسماعيلى وأى نادى متضرر من ملعب مباراة ما، عليه استقدام موافقة الأمن بإقامة مباراته على ملعب معين.

أضاف مجاهد هناك قرار مسبق بعدم إقامة الأهلي مبارياته مع فرق القناة على ملاعبهم لأسباب أمنية.

ظهور العقد المختفى فتح اتحاد الكرة التحقيق فى واقعة العثور على عقد الشركة الراعية السابقة برئاسة عمرو عفيفى، بعد اختفائه لمدة 3 أعوام، حيث تم العثور عليه مؤخرًا، وكانت أزمة تفجرت خلال الفترة الأخيرة داخل الجبلاية بسبب اختفاء هذا العقد، حيث إن اختفاء العقد يعنى ضياع 30 مليون جنيه على خزينة الجبلاية بعدما حصلت على حكم من التحكيم الدولى بأحقيتها فى 30 مليون جنيه لدى الراعى السابق عمرو عفيفى، إلا أن اختفاء العقد حال دون تحصيل هذا المبلغ واستكمال باقى الإجراءات القانونية لتحصيل المبلغ.

أزمة أديداس تسببت "الشنط" التى أرسلتها شركة أديداس للملابس العالمية والراعية للمنتخب الوطنى، إلى اتحاد الكرة مؤخرا فى أزمة داخل الجبلاية، خاصة أن الشركة أرسلت ما يزيد على الـ30 شنطة، فيما لم يتم توزيع سوى 12 فقط.

سبب الأزمة أنه كان من المقرر أن يتم توزيع الـ12 شنطة على أعضاء المجلس المستقيل، على أن يتم توزيع باقى "الشنط" على مديرى الإدارات أو دخولها المخازن وهو ما لم يحدث.

تأجيل القمة يفتح ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، ملف أزمة موعد مباراة القمة المحدد لها يوم 9 يوليو المقبل، عقب عودته غدا من السعودية.

وشهدت الأيام الأخيرة صراعا بين النادى الأهلى ومنتخب الشباب على رمضان صبحى، خاصة أن الفراعنة الصغار مرتبطون بمباراة رسمية أمام أنجولا أحد أيام 8 أو 9 أو 10 يوليو المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا للشباب.

وطلب معتمد جمال المدير الفنى لمنتخب الشباب من ثروت سويلم حل الأزمة بحيث يشارك رمضان صبحى مع فريقه، ما يعنى تأجيل مباراة القمة وهو ما يحسمه سويلم بعد العودة.

ملاعب البطولة العربية قرر اتحاد الكرة إقامة مباريات دورى أبطال العرب التى ستقام فى أغسطس المقبل، فى مدينتىّ الإسكندرية وشرم الشيخ، بعد موافقة الاتحاد العربى لكرة القدم على إقامة النسخة المقبلة فى مصر.

كان ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة حضر اجتماعات الاتحاد العربى مؤخرا، وتقدم بطلب رسمى لاستضافة النسخة المقبلة وتمت الموافقة على الطلب، حيث سيشارك من مصر ناديى الأهلي والزمالك.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;