اشترى شبكة عروستك بأرخص الأسعار من الإسكندرية.. الذهب الصينى يغزو أسواق عروس البحر المتوسط.. هدايا وإكسسوارات للعرائس والسعر على "قد الايد".. والأعياد موسم كبير للبيع والشراء.. صور وفيديو

جذب الذهب الصيني الكثير من المواطنين فى الإسكندرية، خلال الفترة الأخيرة بعد انتشاره في جميع المولات التجارية ومحلات الاكسسوار، وسوق الجمعة، حيث لاقى هذا النوع من الاكسسوارات رواجًا كبيرًا في المناطق الشعبية بسبب ارتفاع سعر الذهب. وقال محمد أحمد بائع ذهب صيني، إنه يعمل في السوق منذ 30عامًا في بيع الإكسسوارات ولعب الأطفال، وحاليا يقوم ببيع الذهب الصيني بجميع موديلاته وأشكاله، وأيضا أطقم كاملة على حسب طلب الزبون. وأضاف محمد لـ "انفراد" أن أي قطعة ذهب صيني تباع بسعر 10 جنيهات مثل "الخاتم - السلسلة ، المحبس - الدبلة- غوايش - خلاخيل" وهناك أطقم كاملة سعرها يبدأ من 150 إلي 300 جنيه، وذلك لمساعدة المقبلين على الزواج . وأشار محمد إلى أن هناك إقبالا كبيرا على شراء الذهب الصيني ، ويزداد الطلب بشكل كبير خلال فترة الأعياد، وهناك عرائس يأتون اليه من الإسكندرية والأرياف ومن محافظات مختلفة مثل البحيرة وكفر الشيخ لشراء شبكة من الذهب الصيني، مبينا أن أكثر زبائنه من الفتيات خاصة صغار السن والسيدات الذين يأتون لشراء ذهب صيني كل أسبوع.وقال بائع الذهب الصيني : لابد من تيسير الأسر عند إقبال أبنائهم على الزواج وعدم المغالاة في طلبات الزواج خاصة الشبكة، وهناك أسر تطلب ذهب بـ 50 الف جنيه.

يتغير لون الذهب الصيني في حالة وضع العطور درجة لون الذهب الصيني لا تتغير وتظل برونقها حتى في حال استخدام المياه، لكن يزول اللمعان مع الاستعمال ، وقال محمد أحمد : عدم وضع العطور عليه يجعل لمعانه ثابتا.. الذهب الصيني حال تعرضه للكسر لا يمكن إصلاحه عكس الفضة، كما أن الذهب الصيني يجري استيراده من خارج مصر ". وتعتبر شنغهاي بورصة للذهب ومنبرها الدولي بعد إطلاق المنصة التي تستخدم العملة الصينية اليوان في منطقة شنجهاي التجريبية للتجارة الحرة، وذلك في خطوة لتشجيع المشاركة الأجنبية في سوق الذهب الصيني.












الاكثر مشاهده

بالخطوات.. كيفية مسح ذاكرة التخزين المؤقت على جهاز آيفون

أملاح الاستحمام.. ما هى ولماذا يجب إضافتها إلى روتين العناية بالجسم

اعرفى إزاى تستخدمى الإكسسوارات المناسبة مع البدلة.. "فورمال أو مودرن"

هل سمعت عن إيرل ساندويتش.. وما علاقته بالطعام؟

مجرم مع مرتبة الشرف.. "50 سنت" من الإجرام لأشهر مطرب راب فى العالم

38 إلى 41 جنيها سعر كيلو الدواجن فى الأسواق بتداولات اليوم

;