بالفيديو .. 5 أسباب تدفع الأهلى لقهر زعيم الثغر .. مصالحة الجماهير الغاضبة ..استعادة الثقة قبل مواجهة الزمالك ..عودة رمضان صبحى .. رسالة تحذير للمغاربة ..والنهاية السعيدة للبطل

مع دقات العاشرة مساء الاحد يتلقى فريقى الأهلى والاتحاد السكندرى فى الجولة قبل الأخيرة لمسابقة الدورى العام ورغم أن الفريق الاحمر توج بطلا للمسابقة فى الجولة الماضية عندما فاز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف وتعادل الزمالك مع المصرى بهدفين لكل فريق إلا أن الأهلى يملك أسباب عديدة للفوز على زعيم الثغر يستعرضها "انفراد" فى السطور التالية ..

مصالحة الجماهير الغاضبة يأمل فريق الاهلى فى مصالحة جماهيره الغاضبة من الخسارة أمام أسيك الايفوارى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الثانية لدورى المجموعات برابطة الابطال الافريقية والتى تسببت فى تذيله للمجموعة دون نقاط .

لذا فأن الفوز على الاتحاد السكندرى من شأنه أن يسدل ستار من الهدوء على الاجواء فى القلعة الحمراء.

استعادة الثقة قبل مواجهة الزمالك الفوز على زعيم الثغر سيكون مؤثر إيجايباً على فريق الاهلى الذى يلاقى فى الجولة الاخيرة للمسابقة غريمه التقليدى الزمالك فى مباراة يطمع عشاق القلعة الحمراء فى الفوز بها لمواصلة التفوق على الفريق الابيض .

عودة العفيجى تشهد مباراة الاهلى أمام الاتحاد عودة الفتى الموهوب رمضان صبحى للظهور فى تشكيلة الفريق الاحمر بعد تعافيه من الاصابة التى ألمت به وأبعدته عن الاهلى أمام أسيك الإيفوارى ولاشك فأن عودته العفيجى ستمثل قوة ضاربة للفريق الاحمر بفضل موهبته وإمكانياته المتميزة .

رسالة تحذير للمغاربة فوز الاهلى على زعيم الثغر سيكون بمثابة رسالة تحذيرية لفريق الوداد المغربى الذى يلاقيه الفريق الاحمر فى الجولة الثالثة والرابعة من دورى المجموعات الافريقى لاسيما أن الفريق المغربى يعيش أزهى عصوره ويتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط ويأمل فى إسدال تتر النهاية على مشوار الاهلى بالبطولة الافريقية هذا العام .

مسك الختام ويرغب فريق الاهلى فى الخروج من الجولتين الباقتين للمسابقة دون التعرض لأية هزائم تؤثر على صورة البطل وتخطف فرحة جماهيره لذا فلا بديل أمام لاعبو الفريق الاحمر عن الفوز على زعيم الثغر ثم الزمالك .




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;