"دكة" الأهلى فى الميزان مع نهاية الموسم.. مستوى "مارسيلو" متذبذب.. عمرو السولية وأحمد الشيخ "خارج الخدمة".. سعد سمير يُقدم عروضاً جيدة رغم الطرد.. وأحمد عادل حارس يحتاج "شغل كتير"

شهدت مباريات الأهلى الأخيرة من بطولة الدورى العام وكذلك فى بطولة أفريقيا مشاركة أكثر من لاعب لم يكن يُشارك مع الفريق طوال الفترة الماضية، وبدأ العديد من الخبراء فى "تقييم" هؤلاء اللاعبين البدلاء، خاصة وأن منهم من أثار ضجة كُبرى عند انتقاله للقلعة الحمراء بداية الموسم الجاري.

حسين السيد ..متواضع الفترة الماضية شهدت مشاركة حسين السيد "مارسيلو" فى مباراة أسيك الإيفوارى فى الجولة الثانية لدور الثمانية ببطولة أفريقيا والتى خسرها الأحمر (1_2)، ورغم أن مارسليو اجتهد فى اللقاء وحاول تقديم الكثير للفريق لكن لأن الأهلى لم يكون فى يومه وخسر اللقاء لم يظهر اللاعب بمستوى جيد خاصة وأنه عائد من فترة طويلة جلس خلالها على دكة الاحتياطي.

عمرو السولية ..شارك هو الآخر على فترات هذا الموسم وظهر فى لقاء الاتحاد السكندرى كأساسى لكنه لم يؤد بشكل جيد، ولم ينل استحسان وإشادة الخبراء وقارن كثيرون بين مستوى السولية فى الأهلى وبين مستواه عندما كان فى الإسماعيلى حيث كان يؤدى بشكل جيد ويترك "بصمة" مع الفريق .

على نفس درب السولية..سار أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الذى أنتقل للقلعة الحمراء بداية الموسم الحارس قادماً من مصر المقاصة بعد فترة من الجدل والأزمات مع الزمالك ولم يؤدى الشيخ بشكل جيد مع الأهلى هذا الموسم، الأمر الذى اعتبره كثيرون بأن ذلك يُمثل فشلاً لأحمد الشيخ.

أحمد عادل يحتاج مزيداً من الجهد فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة أيضاً شارك أحمد عادل عبد المنعم بعد فترة طويلة من الجلوس على دكة الاحتياطى وظهر أحمد عادل جيد إلى حد ما بعدما تصدى لأكثر من كرة صعبة وقوية لكنه ارتكب أيضاً عدة أخطاء قوية كادت تُكلّف فريقه الكثير ويحتاج أحمد عادل "شغل كتير" حتى يستطيع الذود عن مرمى فريقه.

ورغم تعرضه للطرد فى لقاء الإتحاد السكندرى إلا أن سعد سمير ظهر بشكل جيد فى اللقاء وقدّم عرضاً جيداً بفضل جهده الواضح خلال اللقاء وإحكامه الرقابة على أكثر من لاعب من زعيم الثغر.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;