"عفيجى الكرة المصرية" يطرق أبواب الدورى الإنجليزى.. الأهلي يوافق على انتقال رمضان صبحى لستوك سيتى مقابل 66 مليون جنيه.. سعر خليفة "تريكة" يقفز من 2 إلى 6 ملايين يورو.. والضغوط تجبر الأحمر على الموافقة

أوشكت صفقة رمضان صبحى نجم الأهلي الصاعد بقوة الصاروخ مع نادى ستوك سيتى على الانتهاء بنجاح، بعدما كثّف النادى الإنجليزى مفاوضاته مع الأهلي لإتمام الصفقة خلال انتقالات الصيف المقبلة، ونجح مسئولو ستوك فى تغيير وجهة نظر الأهلي من رفض بيع عفيجى الكرة المصرية للموافقة على الصفقة بعد رفع قيمة اللاعب أكثر من مرة.

العرض الإنجليزى شد وجذب وملايين اليوروهات العرض الإنجليزى لشراء رمضان صبحى المُلقّب بـ"خلفية" محمد أبوتريكة نجم الأهلى السابق بدأ بـ2 مليون يورو مع مليون يورو عند مشاركة اللاعب فى عدد مُعيّن من الأهداف ثم ارتفع إلى 4 مليون يورو ومليون أخرى قبل أن يصل إلى خمسة ملايين يورو منذ أيام بالإضافة إلى مليون يورو حال تسجيل عدد مُحدد من الأهداف أى 6 ملايين يورو بما يوارزى 66 مليون جنيه مصرى"، فضلا عن 15% من بيع ستوك اللاعب لأى ناد بعد ذلك وهو العرض الذى وافق عليه الأهلي.

ستوك سيتى يُرسل عقد اللاعب ستوك سيتى أرسل عقد رمضان صبحى للأهلي منذ أيام من أجل إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة، ويدرس الأهلي حالياً بنود عقد ستوك سيتى، تمهيداً للتوقيع عليه خلال الأيام المقبلة بعدما وافق مسئولو القلعة الحمراء على بيع اللاعب.

مطبات عطلت الصفقة مفاوضات ستوك سيتى مع الأهلي لإتمام صفقة رمضان صبحي"عفيجى" الكرة المصرية شهدت أيضاً عدة مطبّات بسبب رفض الأهلي فى البداية احتراف اللاعب لحاجة الفريق لجهوده قبل أن يتراجع الأحمر ويوافق على بيع اللعب، بعد الضغوط الشديدة التى مارسها رمضان للموافقة على انتقاله.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;