صور وفيديو.. العالم هذا المساء.. افتتاح معرض اليابان الدولى للسياحة بمشاركة السفير المصرى بطوكيو.. وحريق ضخم بمستودع أحد الأسواق فى العاصمة الفرنسية باريس.. وكيندال جينر تتألق بفستان من "الدنيم" فى ني

شهدت دول العالم مساء اليوم الجمعة العديد من الحوادث الدامية، حيث وقع انفجار ضخم في مسجد الوزير محمد أكبر خان في العاصمة الأفغانية كابول، مما أدى إلى مقتل 19 وإصابة نحو 42 أخرين. افتتاح معرض اليابان الدولى للسياحة بمشاركة السفير المصرى بطوكيو شارك السفير محمد أبو بكر، سفير جمهورية مصر العربية في طوكيو، في فاعليات افتتاح الجناح المصري بمعرض اليابان الدولي للسياحة 2022 Tourism Expo Japan المنعقد خلال الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري، والذي تنظمه هيئة تنشيط السياحة المصرية. وشهد اليوم الأول للمعرض إقبالًا كبيراً من قبل العديد من ممثلي وكالات السفر ومندوبي شركات السياحة ووسائل الإعلام اليابانية على الجناح المصري منذ الساعات الأولي للافتتاح، وذلك في ضوء تطلع الجانب الياباني إلى الوقوف على مستجدات الأوضاع السياحية والصحية بمصر واستئناف التدفق السياحي الياباني مجدداً لمصر بعد غياب دام لثلاث سنوات منذ اندلاع جائحة كورونا. حريق ضخم فى أحد الأسواق فى العاصمة الفرنسية باريس شب حريق ضخم فى أحد الأسواق فى العاصمة الفرنسية باريس اليوم الأحد. ويكافح رجال الإطفاء في باريس حريقا اندلع اليوم بمستودع في سوق منتجات ضخمة تزود العاصمة الفرنسية والمنطقة المحيطة بها بالكثير من طعامها الطازج وتعد الأكبر من نوعها في العالم. وأظهرت لقطات تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي للحريق في سوق رونجيس، عمودا من الدخان الداكن يتصاعد عاليا في الهواء. وحث رجال الإطفاء الناس على الابتعاد عن المنطقة الواقعة جنوب باريس أثناء مكافحة الحريق. ولم ترد حتى اللحظة معلمات عن سقوط ضحايا في الحادث. قبل قليل في فرنسا..

اشتعال أكبر سوق لمنتجات الأطعمة الطازجة في العالم الواقع في باريس.pic.twitter.com/a1rf5Q4S8H — إياد الحمود (@Eyaaaad) September 25, 2022 كيندال جينر تتألق بفستان من "الدنيم" ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، وهى ترتدى فستانًا من الجينز، بدون أكمام، ويبدو أن موضة فساتين الجينز فى طريقها للعودة مرة أخرى، كآخر صيحات الموضة. والتقطت عدسات الكاميرات صورة العارضة الشهيرة فى نيويورك، البالغة من العمر 26 عامًا، وهى ترتدى فستانًا من الدنيم يذكرك بالشكل في التسعينيات وتجولت في الشوارع مرتدية زوجًا من الأحذية الجلدية ذات الكعب العالي الأسود، حيث كانت تحمي نفسها من رذاذ المطر بمظلة، وفقًا لصحيفة الديلى ميل البريطانية. وأكملت مظهرها الأنيق دون عناء مع محفظة كبيرة باللونين البني والأسود متدلية على كتفها، فيما نسقت العارضة الشهيرة خصلات شعرها السوداء، بشكل بسيط، وتمويجة خفيفة.














الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;