نجوم العالم يهنئون ميسى بفوزه بالكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه واين رونى: إنجاز لا يصدق ستيفان شعراوى: أنت الأفضل وتستحق جيرارد: البرغوث العبقرى فى العالم ورئيس برشلونة يصفه بالأسد

بعد منافسة شرسة مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والبرازيلى نيمار دى سيلفا نجم برشلونة، حصل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى على جائزة الكرة الذهبية لعام 2015 للمرة الخامسة فى تاريخه.

وحرص عدد من مشاهير ونجوم كرة القدم العالمية على تهنئة البرغوث بالفوز باللقب، منهم النجم الإنجليزى واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد الذى قال: ""مبروك ليونيل ميسى الفوز الخامس بالكرة الذهبية.. إنجاز لا يصدق".

أما جوزيه ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة فقال: "أسد برشلونة.. نحن فخورون جدا أن تكون معنا"، أما ستيفان شعراوى صاحب الجذور المصرية ولاعب موناكو الفرنسى ونجم المنتخب الإيطالى فقال: "مبروك يا ميسى.. أنت الأفضل".

وهنأ جيرارد بيكيه زميله فى برشلونة قائلا: "مبروك ميسى الفوز للمرة الخامسة"، بينما قال كارلوس بيول كابتن البارسا السابق: "مبروك ميسى.. أنت تستحق ذلك وشكرا لك"، وعلى مستوى الأندية هنأ نادى برشلونة عبر صفحته الرسمية على تويتر: "ميسى القوة.. برشلونة القوة"، بينما هنأ بايرن ميونيخ الألمانى ميسى بالفوز بالكرة الذهبية، قائلا: "مبروك يا ميسى.. أفضل لاعب فى العالم 2015"، كما هنأت صفحة الفيفا على تويتر ميسى بهذا الإنجاز التاريخى للبرغوث الأرجنتينى.

كما هنئ النجم الإنجليزى وكابتن ليفربول السابق ستيفان جيرارد عبر حسابه الشخصى على انستجرام: "ميسى العبقرى.. أنت الأفضل فى العالم"، أما النجم البرازيلى كاكا فقال: "السيدات والسادة.. الكرة الذهبية تذهب إلى ميسى"، بينما قال جورج لورينزو بطل العالم للدراجات البخارية: "مبروك ميسى.. أعظم لاعبى العالم".

الجدير بالذكر أن ميسى حصل على الكرة الذهبية للمرة الخامسة فى تاريخه، بعد فوزه بها أربعة أعوام متتالية من 2009 إلى 2012، قبل أن يفقدها العاميين الماضيين 2013 و2014 لصالح الدون رونالدو، ثم استردها هذا العالم بعد منافسه مع رونالدو ونيمار.




























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;