العالم هذا الصباح.. مغامرات بابا نويل فى البحار.. سانتا كلوز يقدم الهدايا للأسماك فى طوكيو.. أوكرانيا: 9 وحدات طاقة نووية تعمل ضمن نظامنا للطاقة.. استشهاد شقيقين فلسطينيين بعد دهس مُستوطن لهما في "ناب

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء، يقدم "انفراد" خدمة توفير أهم الأخبار العالمية والمتنوعة على مدار الساعات الماضية خلال السطور التالية مغامرات بابا نويل فى البحار.. سانتا كلوز يقدم الهدايا للأسماك فى طوكيو استطاعت غواصة يابانية ارتداء زي بابا نويل، فيما قامت بتقديم وجبات للأسماك، رصدت الصور رحلة غوص الغواصة اليابانية مرتدية وي بابا نويل وهى تقدم الوجبات الغذائية للأسماء وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوربية صورا. أوكرانيا: 9 وحدات طاقة نووية تعمل ضمن نظامنا للطاقة قالت شركة الطاقة النووية الحكومية الأوكرانية إنيرجواتوم إنه يعمل ضمن نظام الطاقة في أوكرانيا في الوقت الحالي جميع وحدات الطاقة النووية التسع الموجودة في الأراضي التي تسيطر عليها الحكومة، من بينها واحدة تعمل ضمن سقف مؤقت (600 ميجاوات). وذكرت وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية أنه "في 17 ديسمبر، اعتبارا من الساعة 18:00 ، تعمل جميع وحدات الطاقة النووية التسع الموجودة على الأراضي التي تسيطر عليها أوكرانيا في نظام الطاقة. وتقتصر قدرة إحدى وحدات الطاقة على 600 ميجاواط بسبب عدم استعداد نظام الطاقة لاستقبال الكمية الكاملة الممكنة من الكهرباء التي يولدها، حيث تضررت منشآت البنية التحتية للطاقة مرة أخرى نتيجة قصف يوم أمس"، وفقا لبيان الشركة.

وأشارت شركة إنيرجواتوم إلى أنه تم إيقاف وحدات طاقة السته في محطة الطاقة النووية في زابوريجيا التي استولت عليها القوات الروسية. وانه تم قطع اتصالهم بشبكة الكهرباء من قبل القوات الروسية. استشهاد شقيقين فلسطينيين بعد دهس مُستوطن لهما في "نابلس" استشهد الشقيقان الفلسطينيان محمد ومهند يوسف مطير، من مخيم "قلنديا" شمال القدس المحتلة، مساء السبت، بعد أن دهسهما مستوطن بصورة متعمدة، بالقرب من حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس. وقال مدير مكتب محافظة القدس في مخيم قلنديا زكريا فيالة إن الشقيقين مطير، كانا يقفان على جانب الطريق لإصلاح أحد إطارات المركبة التي كانا يستقلانها برفقة أشقائهما، وصدمهما مستوطن بمركبته بصورة متعمدة ولاذ بالفرار من المكان؛ ما أدى إلى استشهاد محمد على الفور ونقل جثمانه إلى أحد مستشفيات مدينة نابلس، في حين أصيب شقيقه مهند بصورة حرجة وجرى نقله إلى أحد المستشفيات داخل أراضي الـ48، وأعلن لاحقا عن استشهاده متأثرا بإصابته. وأفاد عماد مطير بأن إبن عمه محمد (37 عاما) استشهد على الفور بعد تعرضه للدهس من قبل مستوطن، فيما أصيب شقيقه مهند (19 عاما) بجروح خطيرة للغاية في نفس الحادث، وأعلن عن استشهاده لاحقا متأثرا بإصابته.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;