حصاد الجمال .. الديلى تليجراف تكشف عن قائمة أجمل 20 امرأة فى 2015.. هيدى حديد وكريستى تايجن منضمات من عالم الموضة.. بيونسيه ولوبيتا نيونجو ملكات الجمال الأسمر.. وكيت بلانشيت جمال ما بعد ال50

الجمال جمال الروح، ولكن هذا لا يمنع أن الجمال الخارجى أيضاً، له قيمته وتقديره، والذى يجعل سيدة تتميز عن أخرى بإطلالاتها، مهما كان عمرها، ومن هذا المنطلق اختارت جريدة الدايلى تليجراف، أجمل 20 سيدة فى عام 2015، واللاتى يعبرن عن جمال المرأة فى كل المراحل.

ومن أهم السيدات اللواتى اختارتهن "دايلى تليجراف"، على قائمتها عارضات الأزياء هيدي حديد وكريستى تايجن ودوتزن كوس وجون سامولز وكاندل جينر شقيقة نجمة مواقع التواصل الاجتماعى كيم كارديشان.

ومن الفنانات اختارت الجريدة، جاى لو وبيونسيه وجنيفر لورانس وكيت وينسلت وينونا رايدر وكيت بلانشت وهيلين ماريان رغم تخطيها سن الـ50.

كما احتلت السمراوات مكانة كبيرة بين قائمة أجمل 20 امرأة، وعلى رأسهم طبعاً لوبيتا نويونجو وبيونسيه وجوان سمولز.

جدير بالذكر، أن قائمة أجمل 20 سيدة، هى قائمة تصدرها جريدة دايلي تلجراف كل عام، ويتم اختيار السيدات فيها بناء على مظهرهن الخارجى، وطلاتهن فى المناسبات، وتصنيفهن من صور أزياء الشارع، إلى جانب طريقة كل منهن لاختيار ما يناسبها من فساتين وأزياء بشكل عام، بعيداً عن مواصفات السن أو اللون أو الجنسية أو أى معايير أخرى.












































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;