ميسي فى اليوم التالى للتتويج بالكرة الذهبية استقبال حافل لأفضل لاعب بالعالم بعد العودة لبرشلونة "جرافيتى" كتالونى استغرق رسمه 11 ساعة ورسالة خاصة للبرغوث من "الأب"

فى اليوم التالى بعد التتويج بالكرة الذهبية الخامسة فى تاريخه، لم يتوقف العالم عن الاحتفاء بالظاهرة الأرجنتينية ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى بعد إنجازه غير المسبوق بفوزه بجائزة أفضل لاعب فى العالم عن العام الماضى 2015 خلال حفل جوائز الفيفا الذى أقيم، أمس، بمدينة زيوريخ السويسرية متفوقًا على منافسيه كريستيانو رونالدو ونيمار.

الرسالة الأولى عائلية، وتحديدًا من والده خورخى حيث قال "نحن فخورون جدا بما حققه ميسي، نتيجة رغبته فى التحسن كل يوم عن الآخر، وقدرته الكبيرة فى التغلب على كل ما واجهه، والذى جعل جميع من حوله يقاتلون معه".

وحرص جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى على تهنئة ميسي، حيث قال "فوز ميسى بالكرة الذهبية يعد انتصارا كبيرا لبرشلونة ولأنصاره وللاعب على وجه الخصوص، إنه حقًا أفضل لاعب فى التاريخ، وبما أنه لا يزال صغيرا أعتقد أن هذه المرة ليست الأخيرة له للفوز بالجائزة". فيما قال عنه لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا: "بالنسبة لى ميسى أفضل لاعب على الإطلاق، إنه لاعب حاسم فى أى مركز يلعب به، كنا جميعًا نعلم أنه سيفوز بالكرة الذهبية بفضل تألقه اللافت بكل المراكز فى الملعب".

فى المقابل، أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى أن ميسى يستحق الجائزة بالفعل، مشيرًا فى الوقت ذاته إلى أن زميله رونالدو يبقى ينافسه على لقب أفضل لاعب فى العالم، لافتًا إلى أن أداء ميسى فى عام 2014 كان متواضعًا كثيرًا. وحظى البرغوث الأرجنتينى باستقبال حافل من الجمهور فور عودته إلى برشلونة من مدينة زيوريخ السويسرية رفقة زملائه نيمار ودانيال ألفيس وأندريس إنييستا، حيث حرص عدد من المشجعين على رسم "جرافيتي" لميسى فى مدينة برشلونة يضم صورة له بقميص البارسا وبجانبه الكرات الذهبية الخمس، حيث استغرق رسمه 11 ساعة.

ولم ينس ميسى فريقه برشلونة من احتفالاته بعد انجاز الكرة الذهبية الخامسة، حيث أكد مثل العادة على أنه سيبقى فى ملعب "كامب نو" حتى الاعتزال رافضًا الحديث عن الانتقال للدورى الإنجليزى "البريميرليج".












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;