حياة كريمة تطرح "الصك البلدى" لدعم الأسر المستحقة قبل عيد الأضحى.. والمبادرة تؤكد: صك بلدي من مزارعنا بجودة عالية وأنسب الأسعار.. وترفع شعار "حياة كريمة من إنسان لإنسان"..فيديو

أعلنت مبادرة "حياة كريمة"، طرح صكوك لحوم الأضاحى _ الصك البلدى _ وذلك في إطار الجهود التي تبذلها المبادرة لتوفير حياة كريمة للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، تحت شعار "حياة كريمة من إنسان لإنسان"، قبل عيد الأضحى.

ودعت "حياة كريمة" المواطنين إلى شراء الصك البلدى، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الأسر المستحقة، وإسعادهم قبل عيد الأضحى المبارك. ونشرت الصفحة الرسمية لمبادرة "حياة كريمة" على موقع الفيس بوك بوست جاء فيه " بادر بشراء الصك البلدي من مزارعنا بجودة عالية وأنسب الأسعار، ساعدنا نوصل لأكبر عدد من الأسر المستحقة ونفرحهم في العيد. مؤسسة حياة كريمة هتتولى مهمة دبح الأضحية وهنوصل الخير للمستحقين في كل محافظات مصر. اشتري الصك البلدي من خلال البنوك على حساب رقم 45004500 أو اتصل بينا على 01222235554 أو من خلال موقعنا الإلكتروني : https://shorturl.at/efMX4 ويعد مشروعي صكوك الأضاحي من أهم المشروعات الخدمية والاجتماعية التي تحقق التكافل المجتمعي، والأهداف الاستراتيجية للدولة، كما يهدف للتوسع بنطاق الحماية الاجتماعية، خاصة في ظل الحرص على توفير الاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية للفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجا. وتستهدف ميادة "حياة كريمة" إيصال المساعدات إلى مستحقيها في جميع المحافظات، وتقديمها لهم بجودة عالية وصورة كريمة، في إطار تعزيز العمل الخيري والإنساني ويرسخ قيم التكافل والتعاون والترابط داخل المجتمع المصري، لحماية الأسر الأولى بالرعاية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;