عودة الطيور المهاجرة تدعم صفوف الزمالك فى الموسم المقبل .. إبراهيم صلاح يعود بعد تألقه مع سموحة .. أوباما يجبر مسئولى الأبيض على عودته .. جعفر يقود الهجوم الزملكاوى من جديد

بالرغم من الصفقات السوبر التى تعاقد معها الزمالك فى الانتقالات الصيفية الحالية ، إلا أنه يبقى أن عودة الطيور المهاجرة لصفوف الفريق تبقى أحد أهم العلامات البارزة داخل القلعة البيضاء فى الموسم المقبل بعدما مال مجلس إدارة الأبيض إلى عودة معظم لاعبيه المعارين للأندية المنافسة على أمل تدعيم الفريق بلاعبين سوبر . ورغم عودة الطيور المهاجرة إلا أن عودة أحمد جعفر مهاجم الفريق الأسبق يعد الأقوى بعد تألق اللاعب خلال الموسمين الماضيين مع إنبى وبتروجت وهو ما جعل مسئولو الزمالك يطلبون عودته لقيادة الهجوم الزملكاوى فى الموسم المقبل من جديد بعد تألقه اللافت للنظر مع الأندية البترولية .

الزمالك استغل الشرط الجزائى فى عقد جعفر مع بتروجت وقام بتسديده لخطف اللاعب الذى وقع فى وقت سابق لسموحه ، إلا أن رغبة اللاعب ربما تحسم وجهته إلى القلعة البيضاء خاصة وأنه اختار الإنتقال للأبيض على أن ينتقل للفريق السكندرى .

نرصد بالتحليل أهم اللاعبين الذين عادوا للزمالك بعد انتهاء إعارتهم :- •إبراهيم صلاح مدافع وسط الزمالك ، أنهى إعارته لسموحة وعاد لبيته الأصلى بعد 6 شهور فقط قضاها داخل الفريق السكندرى بعد الازمة التى نشبت بينه وبين أحمد حسام ميدو المدير الفنى الأسبق للزمالك وفضل وقتها اللاعب الرحيل عن النادى حتى يشارك بشكل أساسى خوفا على مكانه فى المنتخب الوطنى وهو ما نجح فيه اللاعب بالفعل ، وبعد تألقه عاد للزمالك من جديد . •إسلام جمال مدافع الفريق الأبيض ، انتقل خلال الإنتقالات الشتوية الأخيرة للإسماعيلى للمشاركة بشكل أساسى خاصة وأن الأجهزة الفنية للفريق الأبيض كانت تعتمد بشكل أساسى على الثلاثى على جبر والبوركينى محمد كوفى وأحمد دويدار مما جعل اللاعب يفضل الإعارة عن البقاء مع الفريق ، وبالفعل تألق بشكل لافت مع الدراويش وأحرز هدف الفوز على فريقه السابق فى الدور الأول مما دفع مسئولى النادى الأبيض إلى عودة اللاعب لتدعيم الخط الخلفى للفريق . •أحمد سمير صانع ألعاب الفريق الأبيض ، انتقل للإسماعيلى على سبيل الإعارة فى بداية الموسم الحالى وتألق معه بشكل لافت للنظر بعدما شارك بشكل أساسى فى معظم المباريات وهو ما أدى لعودته من جديد لفريقه السابق . •يوسف أوباما مهاجم الفريق الأبيض ، تمت إعارته بداية الموسم للإتحاد السكندرى وتألق بشكل ملحوظ مع زعيم الثغر وقاد الفريق للبقاء بالدورى بعدما احتل صدارة ترتيب الهدافين ، مما جعل مسئولو الزمالك يعيدون اللاعب مرة اخرة بالرغم من تجديد عقده مع الإتحاد ، بعد تألقه فى المباراة الأخيرة التى جمعت بين الفريقين فى دور الثمانية وانتهت بفوز الأبيض 2/1 وأحرز فيها أوباما هدف الإتحاد الوحيد . •أحمد جعفر تألق بشكل ملحوظ مع إنبى وبتروجت عقب رحيله من الزمالك بعد المذبحة التى قام بها أحمد حسام ميدو برحيل كبار الفريق منذ موسمين والتعاقد مع 18 لاعبا دفعة واحدة ، إلا أن اللاعب لم ييأس واستطاع المشاركة مع إنبى ثم الإنتقال لبتروجت واحتلال صدارة هدافى الفريق برصيد 9 أهداف ، ورغم توقيعه لسموحه ، فإن الزمالك عرض عليه العودة من جديد لقيادة الهجوم الزملكاوى من جديد وهو ما وافق عليه على الفور .

اخبار متعلقة الزمالك يضم أحمد جعفر بـ750 ألف جنيه



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;