مشاركات المشاهير على "تويتر".. "حازم إمام" ينشر صورته مع وائل جمعة.. و"خالد النبوى" يهنىء طلاب الثانوية العامة بالنجاح.. و"إليسا" تعبر عن فرحتها بوصول متابعى قناتها إلى المليون على "يوتيوب"

استمر المشاهير من الفنانيين ولاعبى الكرة فى التواصل مع جمهورهم ومتابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى على اختلافها، وكتابة الأنشطة التى يمارسونها، بهدف إقامة جسور من التواصل مع معجبيهم، وبالطبع لا تخلو منشوراتهم من المزاح والسخرية.

فنشر اللاعب المعتزل حازم إمام صورة تجمعه بلاعب النادى الأهلى السابق وائل جمعة، يمارسون شعائر الصلاة، وهو ما دعا أحمد حسام ميدو "المدير الفنى لنادى الزمالك السابق إلى المزاح قائلاً لهما "دى دماغ!".

@HazemEmam دي دماغ @WaelGomaa— Mido (@midoahm) July 25, 2016 وهنأ الفنان خالد النبوى طلاب الثانوية العامة الناجحين، ومازحهم عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر "مبروك لكل طلاب الثانوية.. أنا اللى بصحح الورق".

مبروك لكل طلاب الثانوية.. أنا اللى بصحح الورق ?? #معتز_الفرماوى #خالد_النبوي pic.twitter.com/6djKdLbLOY— Khaled El Nabawy (@KhaledElNabawy) July 25, 2016 وعبرت الفنانة اللبنانية إليسا لجمهورها عن فرحتها بسبب وصول قناتها على موقع الفيديوهات الأشهر عبر العالم يوتيوب لأكثر من مليون متابع، وغردت عبر تويتر "أخيراً مليون متابع على قناتى على موقع يوتيوب".

Finally one Million subscribers on my official youtube channel ????— Elissa (@elissakh) July 25, 2016



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;