نجوم الأهلى يرفعون راية التحدى أمام الوداد فى موقعة "المصير".. مارتن يول يؤكد:شخصية المارد الأحمر تظهر وقت الشدائد.. حسام غالى يراهن على أن الأحمر لا يعرف المستحيل.. حسام عاشور:جاهزون للمباراة الفاصلة

اتفق لاعبو الأهلى ومدرب الفريق مارتن يول، على أن مباراة الوداد المغربى المُقرر لها الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بالمغرب فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا صعبة وشرسة للغاية، لكنهم أكدوا أن الأهلى يملك فرص التغلّب على بطل المغرب.

ويحل الأهلى فى الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضيفاً على الوداد فى الجولة الرابعة لدور الثمانية ببطولة إفريقيا، ويبحث بطل مصر عن الفوز، بعدما خسر جولتين وتعادل فى الثالثة ليتذيل المجموعة برصد نقطة واحدة.

مارتن يول يتحدث عن شخصية المارد الأحمر مارتن يول يرى أن فريقه قادر على الفوز على الوداد من أجل الحفاظ على حظوظه فى التأهل للمربع الذهبى واستكمال المشوار نحو الفوز بالبطولة الإفريقية، موضحاً أن الدوافع الخاصة بالأهلى تختلف عن منافسه فى هذه المباراة، لاسيما وأن الأهلى لا يملك خيارات سوى الفوز عكس منافسه الذى يملك 7 نقاط قبل تلك المواجهة.

وشدد المدير الفنى للأهلى، على أن الأحمر لديه شخصية البطل التى تؤهله لتقديم عرض جيد والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على حظوظ المارد الأحمر فى التأهل للمربع الذهبى.

حسام غالى يؤكد أن الأهلى لا يعرف المستحيل من جانبه، أكد حسام غالى قائد الأهلى، أن لقاء الوداد سيكون صعباً ويحتاج إلى تركيز كبير من جميع اللاعبين، وقال حسام غالى إن فريقه يسعى نحو تحقيق نتيجة ايجابية تحافظ للفريق على حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى فى البطولة الإفريقية، مشدداً على أن فرصة الفريق قد تبدو صعبة فى التأهل لكنها ليست مستحيلة وهو ما يدركه نجوم الأحمر الذين يرفضون التسليم بأن الفرصة لم تعد قائمة فى التأهل.

ويثق حسام غالى فى تعامل زملائه مع عامل الجمهور لأن الجميع بالفريق لديه إصرار كبير على اللعب من أجل الفوز فى المغرب والوصول إلى النقطة الرابعة، مشيرًا إلى أن اللعب تحت ضغط الجماهير صعب.

حسام عاشور: موقعة الوداد "فاصلة" وقال حسام عاشور لاعب الفريق أن المباراة هامة لأنها فاصلة فى مشوار الفريق بدورى الأبطال، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز والحفاظ على فرص التأهل إلى الدور نصف النهائى من البطولة.

وأشار عاشور إلى أن الصعود للدور المقبل هدف كل اللاعبين قبل مواجهة الوداد، وأن الجميع فى حالة تركيز شديدة لتخطى مباراة اليوم، مؤكدا أن الفوز على الوداد وحصد الثلاث نقاط سيكون دفعه هامة للأهلى نحو الفوز فى مباراتى زيسكو وأسيك والوصول إلى الدور نصف النهائى.

أحمد عادل وزكريا "جاهزان" وأكد أحمد عادل عبد المنعم، حارس الفريق على جاهزيته لحراسة عرين الفريق أمام الوداد، وشدد عادل على أهمية المباراة وصعوبتها لاسيما وأن الفريق سيخوض تلك المواجهة من أجل ضمان بقاء أمل الصعود إلى للدور نصف النهائى والاستمرار فى المنافسة نحو تحقيق اللقب، كما أعلن مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق، جاهزيته التامة بدنيًا وطبيًا لمواجهة الوداد، وأصبح جاهزًا بعد أن كان يشكو من آلام فى الحوض، لكنه تعافى تمامًا منها ليدعم الفريق خلال هذه المواجهة الصعبة والمصيرية.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;