بالصور والفيديو.. "حديد المصريين" تنتهى من تطوير قرية الشيخ على بنجع حمادى.. وأبو هشيمة يوزع عقود تمليك الوحدات وقروض ومواشى وملابس للأهالى.. ويعلن تطوير قرية بشمال سيناء.. ومحافظ قنا يشيد بالمبادرة

وزع رجل الأعمال المهندس أحمد أبو هشيمة، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، عقود تمليك للوحدات السكنية بقرية الشيخ على مركز نجع حمادى، اليوم الثلاثاء، عقب تطويرها ضمن مشروع تنمية القرى الأكثر احتياجا بمبادرة شركة حديد المصريين وجمعية الأورمان.

وخلال الاحتفالية سلم رجل الأعمال ومحافظ قنا 50 رأس ماشية، و25 مشروعا تنمويا "قروض"، بجانب توزيع 10 كراسى تعويضية لذوى الاحتياجات الخاصة، بجانب إتمام 25 حالة زواج فتيات يتيمات وتوزيع 500 قطعة ملابس و500 بطانية على أسر القرية.

من ناحيته، أشاد محافظ قنا عبد الحميد الهجان، بمبادرة شركة حديد المصريين وجمعية الأورمان فى تطوير القرى الأكثر احتياجا، مؤكدا على الدور المهم الذى يقوم به رجل الأعمال المهندس أحمد أبو هشيمة من خلال تطوير هذه القرى.

وقال الهجان، إن ما تقوم به شركة حديد المصريين نموذج جيد لعمل القطاع الخاص ورجال الأعمال، مبديا سعادته من فكرة تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا والتى تتبناها شركة حديد المصريين متمثلة فى المهندس أحمد أبوهشيمة.

ومن جانبه، قال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إن هذا العمل واجب على رجال الأعمال، مؤكدا فى الوقت نفسه أن شركة حديد المصريين ستكمل مشوار تطوير القرى الأكثر احتياجا خلال المرحلة المقبلة.

وكشف المهندس أحمد أبو هشيمة النقاب عن توجه شركة حديد المصريين بتطوير قرى أخرى، ومنها قرية الخربة بشمال سيناء، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن "حديد المصريين" لن تدخر جهدًا فى مساعدة أو تطوير أى قرية على مستوى الجمهورية. وقال أبو هشيمة، إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى للجميع بمساعدة وتنمية هذه القرى، مشيرًا إلى أن حديد المصريين سيعمل جاهدًا على تنفيذ هذه المبادرات وفقًا للاحتياجات.

ومن ناحية أخرى، أكد أبو هشيمة أن الصعيد تم إهماله على مدار 40 عامًا ولم يحصل على نصيبه من التنمية، منوهًا على أن هذا حدث سواء بقصد أو من غير قصد ولكن أهمل بشكل ملحوظ، قائلا: "إننى أفتخر بكل عمل وتطوير لكل قرية، وأن هذا واجب علينا جميعا".

وفى السياق ذاته، أكد مدير عام جمعية الأورمان اللواء ممدوح شعبان، أن الجمعية وبمشاركة شركة حديد المصريين لن يدخروا جهدا لمساعدة الأهالى وتطوير القرى سواء فى صعيد مصر أو سيناء أو أى محافظة على مستوى الجمهورية. بدورها، طالبت النائبة سحر صدقى شركة حديد المصريين بمزيد من تطوير القرى الأكثر احتياجا فى الصعيد، مؤكدة على دور المهندس أحمد أبو هشيمة الهام فى اختيار مثل تلك القرى والتى تحتاج إلى تطوير حقيقى. وقالت إن مبادرة حديد المصريين وجمعية الأورمان خطوة هامة، مؤكدة فى الوقت نفسه أن محافظة قنا تحتاج إلى مشاريع حقيقية تنموية، وذلك للقضاء على البطالة.

ورحب اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب، بالمهندس أحمد أبوهشيمة، مطالبا بمزيد من تطوير القرى الأكثر احتياجا، مطالبا إياه بتطوير قرى أخرى داخل محافظة قنا.

وقال الإعلامى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن مبادرة حديد المصريين تستحق الإشادة، مطالبا المهندس أحمد أبوهشيمة بتطوير قرى أخرى فى قنا وعدم التوقف عند قرية واحدة.

وكشف بكرى النقاب عن إطلاق مستشفى للأورام فى محافظة قنا خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع جمعية الأورمان. ‏?








































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;