مارثوان سباق الأفلام في أول أيام العيد.. "لف ودوران" أحمد حلمي يتصدر شباك التذاكر بإيرادات 3 مليون و300 ألف.. ومحمد سعد الأخير "تحت الترابيزة" بـ275 ألفا.. و"كلب بلدي" عكس التوقعات

استطاع موقع انفراد الحصول على الايرادات الحقيقية لأفلام عيد الأضحى والتي اكدت تصدر فيلم النجم أحمد حلمي "لف ودوران" شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى السينمائي، إذ حقق أول أيام العيد 3 ملايين و302 آلاف و555 جنيهاً.

بينما استطاع فيلم "كلب بلدي" لأحمد فهمي وأكرم حسني احتلال المركز الثاني بإيرادات مليون و530 ألفا و409 جنيهات، وهو ما يعد انتصار كبير لفهمي الذي ينفصل لأول مرة عن الثنائي هشام ماجد وشيكو والذين ينافسونه في الموسم نفسه بفيلم أخر.

وجاء في المركز الثالث فيلم "عشان خارجين" للثنائي الفني حسن الرداد وايمي سمير غانم بإيرادات 901 ألف و367 جنيها، في حين احتل الثنائي هشام ماجد وشيكو المركز الرابع بفيلمهما الجديد "حملة فريزر" بإيرادات 856 ألفا و237 جنيها، رغم أن منتجه أحمد السبكي الذي ينافس بفيلم أخر في الموسم وهو "عشان خارجين" كان يراهن كثيرا على هذا الفيلم أن يكتسح إيرادات موسم عيد الأضحى.

واستطاع الفنان محمد رجب احتلال المركز الخامس بفيلمه الجديد "صابر جوجل" وذلك بإيرادات 455 ألفا و975 جنيها، ليصبح النجم محمد سعد في ذيل قائمة إيرادات أفلام العيد ويحتل المركز الأخير بفيلمه الجديد "تحت التربيزة" وذلك بإيرادات بـ275 ألفا و902 جنيها فقط.

ولكن رغم ذلك لا نستطيع الحكم مبكرا على الأفلام، حيث أن هذه إيرادات اليوم الأول فقط من أيام العيد والمنافسة مازالت مستمرة وطويلة، وهناك افلام دخلها الجمهور لثقتهم المسبقة في نجومهم، لكن الأيام التالية هي التي ستوضح ترتيب الأفلام الحقيقي.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;