امريكا فوق صفيح ساخن ... مانهاتن ومينيسوتا تشهدان ليلية مرعبة بالتزامن مع اجتماع الامم المتحدة ... انفجار يصيب 29 شخص وحادث طعن يصيب 8 اشخاص

لم يمض سوي ثلاثة اشهر علي حادث انفجار ملهي للمثليين في ولاية فلوريدا الامريكية والذي اودي بحياة 50 شخصا حتي وجدت الولايات المتحدة نفسها امام حادث جديد حيث وقع انفجار مروع ليلة السبت في حي تشيلسي بمدينة نيويورك واسفر الحادث عن اصابة نحو 29 شخص وهرعت سيارات الاسعاف الي موقع الحادث وانتشرت قوات الشرطة الأمريكية للتحقيق فى ملابسات الواقعة، وتحديد أسباب الانفجار .

0 (1)

0 (2)

0 (3)

0 (4)

0 (5)

واشارت التحقيقات الاولية للحادث ان مجهولون قاموا بوضع عبوة ناسفة وهي عبارة عن آنية طهي مضغوطة متصلة بهاتف محمول وأسلاك في حاوية نفايات وقد قامت شرطة نيويورك بتكثيف تواجدها في موقع الحادث واغلاق كافة الشوارع المؤدية لموقع الحادث .

0 (6)

0 (7)

0 (8)

0 (9)

وفي متابعة للتحقيقات أشار عمدة نيويورك بيل دى بلاسيو أن الانفجار متعمد وليس إرهابيًا رغم توقعات الشرطة أن الانفجار ناجم عن متفجرات بناء ، وأطلع فريق الأمن القومى الأمريكى الرئيس باراك أوباما، المتواجد حالياً فى واشنطن، على تطورات الانفجار الذى وقع فى منطقة تشيلسى بمدينة نيويورك .

0 (10)

0 (11)

0 (12)

0 (13)

من ناحية أخرى قال دونالد ترامب، مرشح الرئاسة الأمريكية، فى مؤتمر انتخابى بكلورادو سبرينجز مساء السبت ما يحدث فى العالم، خاصة الولايات المتحدة، "أمر رهيب"، متعهداً فى الوقت ذاته أمام حشد من أنصاره أن يكون حازماً وأكثر ذكاءً ويقظة فى حال انتخابه رئيسا للولايات المتحدة.

0 (14)

0 (15)

0 (16)

0 (17)

في الوقت ذاته وبالتزامن مع حادث نيويورك اصيب ثمانية اشخاص في هجوم بسكين في مركز للتسوق بولاية مينيسوتا ليل السبت الأحد، حسب مأ اعلنت الشرطة الأميركية وانتهي الهجوم بمقتل المهاجم برصاص الشرطة الامريكية التي صرحت انه عمل مدبر.

0 (18)

0 (19)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;