اشادة كبيرة من الشئون العربية بالبرلمان لمطالبة السيسي بضرورة انهاء الاحتلال الاسرائيلي وتؤكد: شروط جوهرية لحل الصراع العربي الإسرائيلي

قال النائب خالد صالح أبوزهاد، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى نيويورك للمشاركة في الدورة الـ71 لاجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة تهدف إلى إعادة مصر إلى مكانتها على الخريطة الدولية.

وأوضح " أبو زهاد في تصريحات صحفية اليوم أنه على هامش اجتماعات الأمم المتحدة يلتقي رؤساء وزعماء دول العالم وهي فرصة كبيرة لتبادل وجهات النظر والاراء على كافة المستويات السياسية والاقتصادية.

وأشار "عضو مجلس النواب" إلى أن كلمة السيسي جاءت شاملة وواضحة لدور مصر وقيادتها للمنطقة العربي والقارة الافريقية، مؤكدًا أن السيسي طالب بالضغط على اسرئيل لانهاء الاحتلال، وضرورة التوقف عن الاستيطان والتوقف عن الأعمال التي تضر التراث العربي بالقدس الشريف وهي مطالب جوهرية لحل الصراع العربي الإسرائيلي.

وأضاف أن السيسي أكد على ضرورة الحل السياسى لانهاء الأزمة السورية ووقف الدماء والتوصل لحل شامل للأزمة السورية، كما أكد على أن الآمن القومي العربي هو جزء من آمن مصر وهو أمر يؤكد وقوف بمصر بجانب أشقائها العرب.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;