بعد تسريبات فضائحه الجنسية.. نجوم هوليوود ينتفضون ضد ترامب.. خناقة بسبب المرشح الجمهوري بين دي نيرو ووالد انجلينا جولي .. وشوارزينجر: لن انتخبه أبدا.. وهاريسون فورد يقاطع الانتخابات الأمريكية

شن عدد كبير من نجوم هولييود هجوما عنيفا على مرشح مرشح الحزب الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بعد نشر صحيفة واشنطن بوست الأمريكية مقطع فيديو له يعود إلى 2005 وهو يتحدث عن محاولته ممارسة الجنس مع سيدة.

وهو ما جعل روبرت يطلق تصريحات ناريه بخصوص ترامب حيث قال: إن ترامب شخص لا يصلح لرئاسة و انه يشعر بالغضب أن هذا المغفل أستطاع الوصول إلى الانتخابات الرئاسية واصفا اياه بالخنزير و كلب و غبى و أخرق و كارثة و طنية.

وقال" روبرت دى نيرو "خلال فيديو له إن ترامب "لا يدري ما يقول، ولا يدفع الضرائب، ولا يقوم بواجباته، كما أنه غبي، وأفضل توصيف له، كما قال كولن بأول، إنه كارثة وطنية".

وأضاف دي نيرو: "ترامب يمثل إحراجا لهذا البلد، أشعر بالغضب، لأن هذا المغفل وصل إلى هذه المرحلة".

وتابع: "يقول ترامب إنه يريد أن يلكم بعض الوجوه. حسنا، أنا من يود فعلا أن يضربك".

وتساءل دي نيرو: "هل هذا الشخص هو الذي نريده رئيسا، متابعا "أشعر بالقلق على مصير البلاد وتوجهاتها، فإذا كنتم تهتمون لمستقبلكم صوتوا لمن يحافظ عليه".

وهذه التصريحات كانت بداية الخلاف بينه و بين والد النجمة العالمية انجلينا جولى " جون فويت "، حيث وجه " فويت " انتقاد لاذع لدى نيرو على تصريحاته ضد ترامب على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتب " فويت " سلسلة من التغريدات على حسابه الرسمى على تويتر، قائلا " أشعر بالخزى لتصريحات دى نيرو و كلامته المسيئه ضد المرشح المحتمل للانتخابات الأمريكية ترامب .

وتابع، لو أن أى شخص من الحزب الجمهورى استخدم كلامات مسيئه مثل الذى استخدمها دى نيرو ضد هيلارى كلينتون أو أوباما كانت ستثير أزمة.

ودعا " فويت " ، جميع مؤيدي ترامب والحزب الجمهوري بأن يعبروا عن غضبهم من كلمات "دي نيرو" ضده".

ومن جانبه، كتب الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا و النجم العالمى أرنولد شوارزينجر على حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور الشهير " إنستجرام"، إنه للمرة الأولى من عام 1983 لن يصوت للحزب الجمهورى الذى دائما يصوت له ولن يمنح صوته لترامب.

فيما طالبت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كونداليزا رايس من المرشح الرئاسي دونالد ترامب الانسحاب من الانتخابات بعد نشر الواشنطن بوست مقطع الفيديو .

وكتبت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، " "كفى! لا ينبغي أن يتولى دونالد ترامب الرئاسة، يجب عليه الانسحاب. وأنا كعضو في الحزب الجمهوري، آمل أن أؤيد شخصا لديه الكرامة والمكانة الترشح لأعلى منصب فى أكبر دولة ديمقراطية على وجه الأرض".

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة تويتر صورة للنجم العالمى هاريسون فرود يعلن مقاطعته للانتخابات الأمريكية.


0

1

3

09

12

100

234

678

098765



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;