بالفيديو والصور..زلزال "صن داونز" يهز ميت عقبة .. مرتضي منصور: لو مكان الشناوى كنت صديت أحسن من كده.. وفى لاعيبة لازم تمشى .. عمر جابر يصف الألتراس بـ"الحل" .. شماتة أهلاوية .. هنيدى "بيحفل على نفسه"

شن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، هجومًا عنيفًا على لاعبى فريقه بعد الخسارة من صن داونز بنتيجة 3/0 فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد "لوكاس موريبى"، مؤكدًا أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك.

وتوعد رئيس القلعة البيضاء، اللاعبين المقصرين، مؤكدًا أنه سيتخذ ضدهم كل الإجراءات الرادعة عقب انتهاء البطولة الأفريقية، قائلاً: "هناك لاعبون ماينفعوش يلعبوا فى الزمالك تانى، ومش هقول أسمائهم، لكن بطالبهم أنهم يجوا لوحدهم ويقولوا عايزين نمشى.. ومؤمن سليمان أدار اللقاء بجدارة، ولكن اللاعبون هم من قصروا ولم يمرروا الكرة بالشكل المطلوب، والأنانية كانت مسيطرة على أدائهم". وأضاف مرتضى خلال تصريحات إذاعية: "الجهاز الفنى بالكامل مرتباته زادت، واللاعيبة حصلت على كامل مستحقاتها.. لكن تلاقى لاعب بيجيب هدف فى نفسه، والشناوى متأخر لحد ما الهدف الثانى سكن شباكه، وأنا لو مكانه كنت هصد أحسن من كدة.. لكن الخسارة بثلاثة أهداف ليست نتيجة كبيرة، وقادرون على الفوز فى برج العرب، لكن محتاجين اللاعيبة تكون رجالة وخطة كويسة".

عاتب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، المدير الفنى مؤمن سليمان على تصريحاته التى أدلى بها قبل مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام صن داونز، وأكد خلالها المدرب أنه مستعد للاستقالة فور الخسارة، قائلاً: "مافيش قائد يقول كده يا مؤمن، وأنت بكده بتدى اللاعبين الروح الانهزامية قبل المباراة، لكن مش وقت العتاب حاليًا لأن عندنا مباراة العودة".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، خلال تصريحات إذاعية، أنه سيسعى للحصول على موافقة من الأمن بحضور 70 ألف مشجع لمؤازرة الزمالك فى إياب نهائى أفريقيا أمام صن داونز فى برج العرب، الأحد المقبل، مؤكدًا أن عامل الجمهور له تأثير السحر على اللاعبين. وأردف مرتضى منصور، أنه متفائل بلقاء العودة، وعلى يقين بأن الزمالك سينجح فى الفوز بثلاثة أهداف فى شوط المباراة الأول بلقاء الأياب، مشيرًا إلى أن أهداف صن داونز الثلاثة "حظ" وليس لها علاقة بكرة القدم، لأن الهدف الأول كان تسلل، والثانى خطأ من أحمد الشناوى، والثالث إسلام جمال أحرزه فى نفسه، مؤكدًا أن ثقته فى جنش لا تقل عن ثقته فى أحمد الشناوى. وأشاد رئيس الزمالك بحكم المباراة، مؤكدًا أنه أدار اللقاء بامتياز فيما عدا احتساب هدف صن داونز الأول "التسلل"، مشيرًا إلى أنه كان متخوفًا من حصول لاعبى الزمالك على إنذارات تمنعهم من المشاركة فى لقاء الإياب.



وأظهرت صفحات مشجعى الأهلى على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وتويتر" شماتتهم فى هزيمة الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام صن داونز الجنوب أفريقي، فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص عمر جابر لاعب المنتخب الوطنى والمحترف فى صفوف بازل السويسرى، على مؤازرة لاعبى الزمالك بعد الخسارة التى تعرضوا لها عصر اليوم أمام فريق صن دونز فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الجنوب أفريقى بثلاث أهداف نظيفه على ملعب لوكس موريبى.

وكتب جابر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر: "المستحيل ليس أبيض كل الثقة فى رجالنا اللى وصلوا النهائى بـ١٤ لاعبا ولكن الأهم مساندة الجمهور فى مباراة العودة ودخول الوايت نايتس بكامل عددهم".

محمد هنيدى "بيحفل على نفسه


سخر الفنان محمد هنيدى من الهزيمة الثقيلة التى منى بها نادى الزمالك، مساء اليوم، أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقى، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا. ونشر هنيدى صورته مبروزة بشعار نادى الزمالك، مكتوب عليها "المرة الجاية بقى"، بعد أن كانت هذه الصور منتشرة على الفيس بوك، بعبارة "السادسة يا زمالك".

متابعو هنيدى، سخروا منه فى بداية الأمر، كونه معروف عنه انتماءه لنادى الزمالك، إلا أنه وضح سبب سخريته من الهزيمة، فى أحد التعليقات، حيث علق قائلاً: "حفل على نفسك قبل ما حد يحفل عليك".
كهربا: أجلوا النقد والتزموا الصمت ومفيش حاجة مستحيل

طالب محمود كهربا، لاعب نادى الزمالك السابق، والمحترف فى نادى اتحاد جدة السعودى، بالتزام الصمت، وعدم انتقاد فريق نادى الزمالك، إلى حين مباراة العودة، فى نهائى دورى أبطال أفريقيا. وكتب كهربا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مساء اليوم: "أجلوا النقد و التزموا الصمت أسبوع لازم الجمهور يدعم اللاعيبة مفيش حاجة اسمها مستحيل فى كورة القدم رجالتنا تقدر تكسب فى القاهرة إن شاء لله".

كواليس فندق الزمالك


خيم الحزن على بعثة الزمالك فى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، بعد الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقى، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا. ودخل لاعبو الزمالك، الغرف فور الوصول لفندق الإقامة ليبدأ الجهاز الفنى للفريق فى التوجه إليهم لمطالبتهم بنسيان نتيجة اليوم من أجل تهيئتهم نفسيًا لمباراة العودة المقرر لها الأحد المقبل فى برج العرب. تحدث شيكابالا والجهاز الفنى مع اللاعبين عن القدرة فى رد الاعتبار وتعويض نتيجة الذهاب مستشهدين بالفوز على الوداد المغربى برباعية نظيفة وكذلك ما حدث فى الكونفدرالية عندما تعرض الفريق لهزيمة بخماسية أمام النجم ثم بـ10 لاعبين استطاع الفريق رد الاعتبار بالفوز بثلاثية نظيفة.

جماهير الزمالك تبكى داخل النادى


دخل مشجعو نادى الزمالك بالصالة المغطاة فى نوبة بكاء بعد خسارة فريقهم أمام صن دونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، بثلاثية نظيفة، فى المباراة، التى أقيمت بينهم عصر اليوم على استاد لوكاس موريبى.

مدرب صن داونز: لست معجبا باحتفالات الفوز على الزمالك


أكد بيتسو موسيمانى المدير الفنى لصن داونز الجنوب أفريقى، أنه غير سعيد باحتفالات لاعبى فريقه بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال مدرب صن داونز فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة: "نحن فريق قوى هجوميًا وأى فريق سيلعب أمامنا مهاجمًا سيعانى.. فقط يمكنه مجاراتنا لو لعب بالهجمة المرتدة". أضاف موسيمانى أن الزمالك سجل 4 أهداف فى الوداد على ملعبه لذلك على فريقه أن يهاجم الزمالك كما فعل معه فى 3 مباريات فاز خلالهم على الفريق الأبيض.

وعلق مدرب صن داونز على عدم إعجابه باحتفالات لاعبى فريقه قائلاً: "ما زالت لدينا جولة أخرى فى الاسكندرية ويجب أن نحذر منها وسنذهب للعب بنفس الطريقة وسنسعى للفوز الرابع على الزمالك لتأكيد أننا الأحق باللقب هذا العام". يُذكر أن موسيمانى استهل المؤتمر الصحفى بقول: "السلام عليكم" ثم علق على النتيجة ورؤيته للمباراة المقبلة.

مؤمن سليمان: توقيت لقاء "صن داونز" أحد أسباب الخسارة بثلاثية


أكد مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق صن داونز الجنوب أفريقى ذكى للغاية واختار موعد مباراة الذهاب فى الثالثة عصرًا لأنه يعلم أن الزمالك يلعب جميع مبارياته مساء.

وقال المدير الفنى للزمالك، إن المدير الفنى لصن داونز مدرب جيد للغاية ودرس الزمالك كثيرًا واختار موعدًا للمباراة غير المعتاد بالنسبة للاعبى الفريق الأبيض مضيفًا أن الأجواء لا تختلف عن مصر كثيرًا ولكن لاعبو الزمالك لا يخوضون مباريات صباحًا وهو ما أثر عليهم.

مؤمن سليمان: سنحقق معجزة فى برج العرب


أوضح مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك، أن الفريق لم يعان من خطأ خططى فى مباراة اليوم أمام صن داونز التى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، مدافعًا عن الطريقة التى لعب بها واصفًا إياها إنها كانت الأنسب.

وعلق "مؤمن" على التغييرات بأنها كانت مناسبة، موضحًا أن الأخطاء الفردية سبب ما حدث فى مباراة اليوم، مشددًا على أنه لعب بتشكيل هجومى بطريقة دفاعية وذاكر فريق صن داونز لذلك اعتمد على اللاعبين أصحاب المهارات للسيطرة على مجريات اللعب.

وقال المدير الفنى للزمالك: "فزنا على الوداد بأربعة أهداف نظيفة فى ذهاب الدور قبل النهائى وخسرنا فى العودة فى المغرب بخمسة أهداف مقابل هدفين وكل الأمور واردة فى كرة القدم.. وقادرون على تحقيق المعجزة فى مباراة العودة وهذا ما قلته للاعبين بعد نهاية المباراة مباشرة".

وكشف جهاز الزمالك عن أن أحمد الشناوى حارس الفريق يعانى من شد فى العضلة الأمامية، ما أدى إلى تغييره فى مباراة صن داونز الجنوب أفريقى، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثية نظيفة، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا. كان مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك قد دفع بمحمود جنش لحراسة مرمى الفريق بعد إصابة أحمد الشناوى.

أحمد مرتضى: قادرون على التعويض فى مصر


علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على هزيمة الأبيض أمام صن دوانز بثلاثية نظيفة فى مباراة اليوم ضمن ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن لاعبى الفريق يستطيعون تعويض الهزيمة فى مباراة العودة.
وأكد منصور أن حلم الحصول على اللقب الأفريقى لم يضع من القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه لابد من نسيان نتيجة المباراة وغلق هذه الصفحة والنظر للتعويض فى مباراة العودة التى ستقام يوم 23 الجارى على استاد برج العرب.

khaled kamel (1)

khaled kamel (2)

khaled kamel (3)

khaled kamel (4)

khaled kamel (5)

khaled kamel (6)

khaled kamel (7)

khaled kamel (8)

khaled kamel (9)

khaled kamel (10)

khaled kamel (11)

khaled kamel (12)

khaled kamel (13)

khaled kamel (14)

khaled kamel (15)

khaled kamel (16)

khaled kamel (17)



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;