5 مشاهد فى قائمة الزمالك لمواجهة المصرى عودة الأفارقة إلى التشكيلة البيضاء استمرار تجاهل مكى جمعة يبتعد عن أول مشاركة ضد فريقه السابق المحمدى خارج حسابات ميدو الحالية ومحمد سالم يدعم الهجوم

أعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للزمالك، عن قائمة الفريق التى ستواجه المصرى البورسعيدى، غداً الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، فى إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى الممتاز.

ضمت قائمة الفريق الأبيض 20 لاعباً إلا أن هناك 5 مشاهد تعد الأبرز فى القائمة التى اختارها ميدو.

عودة الأفارقة إلى التشكيلة البيضاء ضم ميدو إلى قائمة الزمالك فى مواجهة الفريق البورسعيدى كلاً من البوركينى محمد كوفى والنيجيرى معروف يوسف بعد استبعادهم من المباراة الماضية أمام اتحاد الشرطة والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف نظيف.

استمرار تجاهل مكى فى ميت عقبة يبدو أن أحمد حسن مكى خارج حسابات ميدو فى الفترة الحالية، بعدما ضمه فى الفترة الماضية إلى قائمة الشرطة ثم عاد ليستبعده اليوم من مواجهة الفريق البورسعيدى لتستمر حالة التجاهل التى يعانى منها اللاعب فى قلعة ميت عقبة.

جمعة يبتعد عن أول مشاركة ضد فريقه السابق قرر ميدو استبعاد محمد عادل جمعة الظهير الأيسر للفريق الأبيض من مواجهة فريقه السابق رغم الدفع به فى التشكيلة الأساسية فى اللقاء الماضى أمام الشرطة ليعود حمادة طلبة إلى التشكيل الأساسى غداً أمام المصرى.

كانت تلك المباراة ستعد أول مشاركة لجمعة ضد فريقه السابق بعد قدومه للزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن ميدو فضل استبعاده.

المحمدى خارج حسابات ميدو الحالية يعانى الزمالك من النقصص العددى فى الجبهة اليمنى منذ إصابة حازم إمام التى أبعدته لفترة طويلة عن الفريق الأبيض، ليقرر ميدو الحصول على خدمات الصاعد باهر المحمدى من الإسماعيلى إلا أن ميدو قرر خروج اللاعب من حساباته الفنية فى الفترة الحالية، لحين وصوله إلى جاهزية كبيرة على المستوى الفنى والبدنى.

محمد سالم يدعم الهجوم بعد استبعاد مكى عاد محمد سالم إلى قائمة الزمالك، بعد استبعاده فى المباراة الماضية أمام الشرطة، ليدعم الهجوم الأبيض بجوار باسم مرسى ومحمود كهربا فى مواجهة الفريق البورسعيدى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;