بالصور بطولة أستراليا المفتوحة تشهد تحولا فى مستوى نجوم التنس سيرينا ويليامز تواصل الانتصار شارابوفا تتأهل للدور الثالث بعد إخفاق العام الماضى فيدرر يحاول استعادة تصنيفه ونادال يخفق من جديد

شهدت بطولة استراليا المفتوحة للتنس تحول فى مستوى نجوم التنس، فمنهم من ارتفع مستوى أدائه، ومنهم الذى خرج من الادوار الأولى للبطولة رغم ارتفاع مستواه فى الفترة الأخيرة.

صورة رقم 1 تأهل سيرينا ويليامز للدور الثالث من البطولة تاهلت الأمريكية الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا وحاملة لقب البطولة، للدور الثالث من البطولة بتغلبها على التايوانية سو هسى بمجموعتين دون رد، وخضعت ويليامز فى الفترة الأخيرة لتدريبات شاقة بعد أن زاد وزنها بشكل ملحوظ وتسبب فى تدنى مستواها فى البطولات الأخيرة من العام الماضى وخرجت من الدور قبل النهائى ببطولة أمريكا المفتوحة على يد الايطالية المغمورة روبرتا فينشى.

صورة رقم 2 شارابوفا تبدأ عام جيد بعد اخفاقات العام الماضى ارتفع مستوى أداء الروسية ماريا شاربوفا المصنفة الخامسة عالميا ببطولة استراليا المفتوحة واستطاعت التغلب على البيلاروسية ألكسندرا ساسنوفيتش بسهولة بنتيجة 2\0، بعدما شهد العام الماضى عدة إخفاقات وإصابات متتالية للاعبة الروسية وخروجها من الأدوار الأولى بالبطولات الأربعة الكبرى.

صورة رقم 3 فيدرير يحاول استعادة تصنيفه يعد تأهل السويسرى روجيه فيدرر المصنف الثالث عالميًا للدور الثالث من البطولة بتغلبه على الأوكرانى ألكسندر دولجوبولوف بثلاث مجموعات دون رد، بداية جيدة للعام بعد تأخر مستواه فى نهاية العام الماضى وتراجع ترتيبه للمركز الثالث فى التصنيف العالمى بعدما كان يحتل المركز الثانى.

صورة رقم 4 نادال يخفق من جديد اخفق الاسبانى رفايل نادال من جديد بخروجه من الدور الأول للبطولة على يد مواطنه فرناندو فرداسكو فى مباراة صعبة استمرت 4 ساعات و41 دقيقة، وكان نادال حقق مستوى جيد فى نهاية الماضى واحتل المركز الخامس بالتصنيف العالمى بعدما كان يحتل المركز التاسع فى بداية العام.

صورة رقم 5 ديوكوفيتش يواصل الانتصارات واصل الصربى نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا انتصاراته بالصعود للدور الثالث من البطولة بعد فوزه على الفرنسى كنتن هليس 3\2 فى مباراة قوية ومنافسة شرسة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;