3 أسباب وراء انهيار أسطورة "زيدان" المصرى خطوبة مى عز الدين عادت به من أوروبا ادعاء الإصابة ينهى مشواره فى الخليج البيزنس يكتب السطور الأخيرة فى حياته الاحترافية

لا يزال الغموض يسيطر على مسيرة محمد زيدان مهاجم الإنتاج الحربى، والذى كان أحد أهم اللاعبين المصريين فى أوروبا والمنتخب الوطنى فى الفترة الماضية.

محمد زيدان وصل الحال بينه وبين فريقه إلى طريق مسدود، بعدما تجاهل زيزو عقد جلسة مع مسئولى الإنتاج لإنهاء الارتباط بينهما وفسخ التعاقد رسميا.

فى السطور التالية نرصد اهم الاسباب التى قادت زيدان من قمة النجومية فى الدورى الالمانى الى نهاية مأساوية فى الانتاج الحربى وهى : 1- خطوبة مى عز الدين : اعلن محمد زيدان خطوبته على الفنانة مى عز الدين، فى عام 2009، ولكن تلك الخطوبة لم يكلل لها النجاح بعدما دخل اللاعب فى ازمات مع زوجته الدنماركية، وهى المشاكل التى ادت لفسخ الخطوبة بين مى عز الدين وزيدان، واثرت بالسلب على تركيزه فى الملعب، ليكتب اللاعب نهايته فى الملاعب الاوروبية، ونتقل الى بنى ياس الاماراتي.

2- ازمة بنى ياس : انتقل محمد زيدان الى بنى ياس الاماراتى ولكنه لم يستمر طويلا بعدما انقطع عن التدريبات، دون اذن، وادعى الاصابة، ليخرج مسئولو بنى ياس معلنين فسخ تعاقدهم مع زيدان لانه لاعب غير ملتزم ويدعى الاصابة وانه غير محترف.

3- البيزنس : عقب فسخ التعاقد بين زيدان وبنى ياس، قام اللاعب بالتركيز فى مجال البيزنس ورجال الاعمال، لمدة عامين، مما ادى الى فقدانه حساسية اللعب والمباريات، وهو الامر الذى اثر عليه بالسلب عندما اراد العودة للملاعب عن طريق الانتاج الحربي، حيث لم يتمكن زيدان من الدخول فى اجواء الالتزام بالتدريبات، ليتغيب عن التدريبات، دون ان يحدد مصيره باستكمال عقده او اعلان اعتزاله.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;