" هنضرب تميم بالجزمة" هاشتاج يتصدر تويتر بعد تطاول قناة الجزيرة .. ومصريون يتضامنون مع الجيش " خير أجناد الارض ".. و الجفرى : قناة متصهينة تهاجم أعظم جيش عربي

تصدر هاشتاج "هنضرب تميم بالجزمة"، موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك رداً من المغردين المصريين، على تجاوزات دولة قطر، ضد الجيش المصرى، متمثلة فى الفيلم الوثائقى الذى من المقرر عرضه اليوم الاحد عن الجنود داخل الجيش المصرى، واحتل الوسم صدارة قائمة الاكثر تداولا بالتريند المصرى.

0

1

2

ووجهت مروة سعيد، رسالتها لتميم أمير دولة قطر عبر الهاشتاج بقولها: "

الجيش المصرى خير أجناد الارض جيش العزه والكرامة والنصر يده الله فوق ايديكم يا جيش مصر العظيم".

4

5

7

8

وعلق أحمد حسين عبر الهاشتاج قائلاً "معا لطرد سفير قطر بالقاهرة

وأضاف كريم إبراهيم، موجها رسالته لأمير دولة قطر : مصر ، قطرمن ثلاث أحرف الأولى تاريخ وحضارة الثانية ذل ونجاسة

9

10

11

12

وأكد المشاركون عبر الهاشتاج أن المحاولات الخبيثة التى تحاول من خلالها قناة الجزيرة، هز ثقة الشعب المصرى، فى جيشه الوطنى، لن تفلح أبداً، قائلين : "مصر مش دولة فيها جيش مصر شعب كله جيش، وهناك فرق بين الفأرة الصغيرة قطر وبين الحضارة والتاريخ والهضبة مصر".

13

14

16

17

أعرب المصريون عن غضبهم من تطاول قناة الجزيرة على جيشهم الوطنى، بعد قيامها بفبركة فيلم وثائقى تهاجم فيه التجنيد الإجبارى فى مصر، ودشن المغردون هاشتاج باسم " غرد فى حب الجيش المصرى" لإعلان تضامنهم مع قواتهم المسلحة.

18

19

20
وكتب أحمد جمعه، عبر الوسم، قائلا " جيش بلدي حبك ساكن فؤادي دائما منصور ورايتك خفاقة كانت خدمتك شرف لى وأن شاء الله شرف لأولادي وأحفادي".

وأضاف مدون آخر، " تحية لجيشك يا مصر يا بهية ربنا يحميه ليك وليا تحيا رجالته وطنيته وشجاعته وتحيا جمهورية مصر العربية".

21

22

وقال أحمد إبراهيم، " إحنا جنودك يا بلدي في كل وقت وفي أي ميدان".

فى حين قال المغرد محمد أحمد، " جيش بلدي مصنع الرجال جيش بلدي هو اللي حافظ علي بلدي جيش بلدي هو ابني وأخويا وأبويا جيش بلدي ربنا يحميه ويصونه".

وقال المدون كريم ، " نحن الجيش المصرى بكل فخر نحن خير أجناد الارض نحن جيش خرج من رحمه شعب نحن من قال لنا سيد الخلق فى رباط الى يوم الدين".

وكتب الفنان محمود البزاوى، على حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر، قائلا "هل تعلم أن عبد الناصر من أوائل من مارس السخريه علي قطر عندما قال "نخلتين وخيمة عايزه تقاطع مصر".

فيما قال الداعية الاسلامى الحبيب على الجفرى، فى تغريده له على تويتر، "شر البلية ما يضحك، قناة متصهينة تهاجم أعظم جيش عربي وهي تبث من بلد تحميه قاعدة أمريكية".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;