محمد صلاح مهدد بمصير تريزيجيه مع أندرلخت سباليتى مدرب روما ينتقد أداء الفرعون ويُلمح لاستبعاده من التشكيلة الأساسية وصحف إيطاليا تختاره الأسوأ فى قمة يوفنتوس

بات محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى، حديث الجماهير، جراء التراجع المستمر فى مستوى اللاعب منذ عودته من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل بنوفمبر الماضى، حيث ظهر تواضع أداء محمد صلاح بشكل كبير فى المباراة التى جمعت بين فريقى يوفنتوس وروما بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز يوفنتوس بهدف دون مقابل.

صحف إيطاليا: محمد صلاح أسوأ لاعب اختارت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الدولى المصرى محمد صلاح أسوأ لاعب فريق فى روما، ومنحت الصحيفة، محمد صلاح 5/10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات فريق العاصمة الإيطالية فى مباراة أمس، كما اختارت ستيفان ليشتشتاينر أسوأ لاعب فى فريق يوفنتوس.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));ملخص لمسات محمد صلاح أمام يوفنتوسيوفنتوس 1×0 روماPosted by Cairokora on Sunday, January 24, 2016 ولم يقدم محمد صلاح العرض المنتظر منه على مدار 89 دقيقة هى فترة مشاركته فى مباراة يوفنتوس، علماً بأن روما يحتل المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 35 نقطة، كما سارت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت" على نفس النهج باختيار "الفرعون" أسوأ لاعب فى صفوف "الذئاب".

مدرب روما ينتقد أداء محمد صلاح لوتشيانو سباليتي، المدير الفنى لروما، لم يفوت الفرصة، للتعليق على تراجع أداء محمد صلاح، قائلاً ، فى تصريحات لموقع "روما فور ايفر" الايطالي: "محمد صلاح منذ عودته من الإصابة، لا يؤدى بشكل جيد فى المباريات، وهو يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد فى التدريبات خلال الفترة القادمة، إذا أراد العودة إلى مستواه".

هل يجلس محمد صلاح على مقاعد البدلاء؟ تصريحات لوتشياو سباليتى، تُلمح إلى إمكانية استبعاد محمد صلاح من التشكيلة الأساسية خلال مباريات روما القادمة بمسابقة الدورى الإيطالى جراء تراجع مستواه، لاسيما وأنه قد يسير على نفس نهج بيسنيك هاسى، المدير الفنى لفريق اندرلخت البلجيكى.

وكان محمود تريزيجيه قد شارك لمدة 62 دقيقة فى مباراة القمة التى جمعت بين فريقى اندرلخت وجينت، ضمن منافسات الدورى البلجيكي، والتى انتهت بفوز الأخير، لم يقدم خلالها اللاعب العرض المنتظر منه، مما دفع المدير الفنى لإعادته إلى مقاعد البدلاء فى المباراة التالية أمام شارلوروا.

وقال مدرب اندرلخت تعليقاً على أداء تريزيجيه فى مباراة القمة، "تريزيجيه قدم أداءً رائعاً فى التدريبات، أجبرنى على منحه فرصة للعب فى مباراة جينت، لكنه لم يقدم المتوقع منه، على تريزيجيه مواصلة العمل الشاق".



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;