سيدة تُنهى عام 2016 بقتل والدتها بمعاونة زوجها..المتهمة: والدتى كانت دائماَ تمد لنا يد العون..وزوجى المُمدمن اقنعنى بالتخلص منها للإستيلاء على أموالها وذهبها..وتؤكد: "خنقها ورمي جُثتها فى الترعة"

لم يتخيلا يوماَ أن يُنهيا حياتهما فى آخر أيام عام 2016، بإرتكاب جريمة تشيب منها الرؤوس وتقشعر منها الأبدان، كما حدث مع سيدة وزوجها المتهمين بقتل والدة الأولى أنعام حسن السيد حسن سن 62 بائعة خضار ومقيمة عزبه الوكيل، بحجة مرورهما بضائقة مالية فى البحيرة .

وروت المتهمة "ميادة.ا"، متزوجة، تفاصيل الواقعة خلال تحقيقات النيابة، حيث أكدت أنها لم تصدق حتى تلك اللحظة قيامها بهذة الكارثة بمساعدة زوجها، مشيرة الى أن بداية الواقعة كانت بمرور زوجها الذى كان دائم تعاطى المخدرات بضائقة مالية، ما أدى الى طلب المتهمة من والدتها أموالاَ كعادتها عندما كانت تمر وزوجها بنفس تلك الضائقة .

وأضافت "المتهمة": والدتى كانت دائما تعطف علينا بإعطائنا الأموال، كما أنها كانت تقرضنا أحياناَ، إلا أنها فى تلك المرة لم تستجب لرغبتنا فى اعطائنا الأموال، وذلك لأنها ميسورة الحال وتمتلك الأموال وعدد من المشغولات الذهبية لعملها كبائعة خضار، وعند رفضها طلبنا المستمر بإقراضنا الأموال بسبب عدم ردنا لتلك الأموال لها .

وتابعت المتهمة: أقنعنى زوجى بالتخلص من والدتى، وكما يقولون فى الأمثال "الزن على الودان امر من السحر"، وذلك من أجل الإستيلاء علي ما تحوزه من أموال ومصوغات ذهبية نظراً لمرورهما بالضائقة المالية .

ومثلت واقعة القتل على مسرح الجريمة قائلة: "رُحت أنا وجوزى لوالدتى بحجة إننا رايحين نزورها، ورحبت بينا وقالت لنا إنها لازم تغدينا، قامت سيبانا ودخله الحمام، وبعد ما خرجت قام جوزى بضربها بقطعة من الرخام على راسها، راحت واقعة على الأرض وأغمى عليها، قام كتم أنفاسها بأيده لغية ما اتأكد إنها ماتت" .

وتابعت: " قام رابطها بإيشارب، وحطها فى شيكارة بلاستيك، وقمنا واخدين مبلغ 3000 جنية 7 غوايش وقرط وخاتم، وجاب واحد صاحبه بعربيته رقم 23657 ماركة لادا رصاصي اللون، عشان ينقلوها واثار الجريمة اللى هى الرخام ورموها فى الترعة، ودا مقابل ان صاحبه ياخد 1500 جنيه .

كان اللواء ، علاء الدين احمد شوقى ، تلقى اخطاراَ من قسم كفر الدوار بشأن العثور علي جثة لسيدة مجهولة الهوية بالعقد السادس من العمر ترتدي كامل ملابسها "جلباب طوبي اللون وبنطال مشجر وبلوفر وقميص حريمي " مقيدة اليدين بإيشارب حريمي وشال أبيض اللون ، والقدمين مقيدة بقطعة حبل ومعصم حريمي وموضوعه داخل شيكارة بلاستيك ووجود كيس أسود اللون على الرأس وموثوقة بالحبال تطفو بترعة المحمودية أمام منطقة المهاجرين ، دائرة القسم مصابه ، جرح قطعي غائر وكدمة شديدة بالرأس وكدمة أعلى العين اليمنى .





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;