2015 عام انتعاش الموضة فى مصر أحلى 30 فستانا على منصات الأزياء المصرية هانى البحيرى أحيا العام بعروض عالمية شريف نصر وعمرو البنا أسماء لمعت على الكات ووك وروجيه ميخائيل أصغر مصمم أزياء مصرى

بأيدٍ مصرية ظهرت على منصات عروض الأزياء موديلات مميزة من الفساتين الأنيقة التى برع مصممو الأزياء فى إظهارها للجمهور، وفى نهاية عام 2015 نرصد أشيك 50 فستانا ظهرت خلال عروض هذا العام، وبين الموضة الفرنسية واللمسات المصرية الموديلات ظهرت مبهرة للجميع وتمثل ذوق المصمم الذى حرص على إيصال رسالته فى الموضة عبر هذا الفستان.

عروض أزياء هانى البحيرى ما بين القاهرة وباريس أقام مصمم الأزياء العالمى "هانى البحيرى" مجموعة من عروض الأزياء المميزة التى أظهرت التفاصيل الأنيقة فى خطوط تصميمه، وقد صمم هانى هذا العام العديد من الفساتين التى أثارت الجدل منها نفرتيتى الذى عرض فى باريس الفستان الذى ارتدته الفنانة "ليلى علوى" الذى ظهرت به فى مهرجان القاهرة السينمائى وتسبب فى أزمة كبيرة.

رغدة هلال وعرض لأول مرة على الرغم من أن مصممة الأزياء "رغدة هلال" حديثة عهد بالتصميم كان العرض الذى شاركت به فى 2015 هو الأول لها إلا أنها حصدت أعجاب الجميع، وأطلقت مجموعة من الفساتين بخطوط موضة الخمسينيات، حيث ظهرت الأقمشة الفخمة المطبوعة بنقوش الزهور والورود الملونة.

بهيج حسين.. فساتين مثيرة وساخنة ودائما يقدم مصمم الأزياء "بهيج حسين" موديلات فساتين مثيرة للجدل وساخنة فهو يتعمد أن يقدم للفتاة موديلات تبرز أنوثتها حتى تشعر بتميزها ويشعر من يراها أن التصميم ببصمات "بهيج"، وكان من الواضح أن المصمم حرص على أن تضم المجموعة أغلب ألوان الموضة لعام 2016.

جينا سلطان.. تصماميم فساتين من الصيرما الذهبى ودائما تحاول مصممة الأزياء "جينا سلطان" أن تقدم ضمن مجموعة الأزياء التى تطلقها لمسات تجعلها مميزة وباقية فى ذاكرة الجميع، فكانت أغلب الموديلات مرصعة بخيوط الصيرما الذهبى التى ألقت بظلالها الفخمة على الموديلات وجعلتها ملائمة أن تكون فساتين سهرة أنيقة.

روجيه ميخائيل.. أصغر مصمم أزياء يكسر حاجز المألوف كان ظهور مصمم الأزياء "روجيه ميخائيل" بمثابة ثورة فى عالم الأزياء، نظرا لصغر عمره لكنه قدم فى العرض الذى شارك فيه مجموعة مميزة من فساتين السواريه والزفاف، كسرت حاجز المألوف، وتصدرت منها مجموعة كبيرة قائمة أشيك فستان تم تصميمه فى 2015.
































































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;