والصور نداء شرارة أول محجبة تقتنص لقب الموسم الثالث من "the voice" مواقع التواصل تحتفل بهاشتاج "أحلى صوت" وشيرين تعبر عن فرحتها بمشاركتها الغناء بعد إعلان النتيجة

استطاعت الأردنية نداء شرارة من فريق شيرين أن تقتنص لقب الموسم الثالث من برنامج "the voice" بعد منافسة شرسة مع مجموعة من المواهب القوية على مستوى العالم العربى، وهم وعلى يوسف من فريق عاصى وكرستين سعيد من فريق كاظم، وحمزة الفضلاوى من فريق صابر.

استطاعت نداء خلال الحلقة الأولى لها من البرنامج أن تثبت أنها تستحق أن تنال اللقب بقوة صوتها وأدائها، وأيضا التدرج بين طبقات صوتها القوية، وهو ما لعبت عليه شيرين، حيث تحدت من بداية، وكان من الواضح أنها اتخذت "نداء" كسلاح قوى لإزاحة منافسيها، وأيضا أعضاء لجنة التحكيم وهم صابر الرباعى وكاظم وعاصى.

قدمت نداء خلال مسيرتها بالبرنامج مجموعة مختلفة ومتنوعة من أفضل الأغانى، حيث طربت نداء المحكمين والجمهور فى جولة الصوت وبس من خلال أغنية "فات المعاد"، لتجبر المحكمين الأربعة على الدوران والالتفات لها، ورغم اختلافها عن بقية المتسابقات، تعد هى الفائزة المحجبة الأولى باللقب، إلا أنها استطاعت أن تأخذ مكانا قويا فى البرنامج.

وخلال مرحلة المواجهة تمكنت نداء من إقصاء زملائها فى فريق شيرين وكان أولهم أميرة أبو زيد من خلال غنائهم أغنية "يا قلبى سيبك"، إلا أن اختيار شيرين كان نداء، وبعدها غنت نداء أغنية "لعبة الأيام"، لتعزز مكانتها بين الجمهور ولشيرين مدربتها، وغنت أيضا أغنية "كان يا مكان"، وواصلت نداء العروض المباشرة بأغنية يا "مسهرنى" و"القريب منك"، وخلال الحلقة الأخيرة غنت نداء "حكاتى مع الزمان" و"يسمحولى".

وعقب تتويج نداء شرارة باللقب اتحتفل جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تم تدشين هاشتاج "نداء شرارة أحلى صوت"، كما احتفل الجمهور بحصول أول فتاة محجبة باللقب.

مرحلة الصوت وبس يسمحولى الكل حكايتى مع الزمان نداء شرارة وغسان بن إبراهيم وشيرين عبد الوهاب القريب منك يا مسهرنى كان يا مكان لعبة الأيام أميرة أبو زيد و نداء شرارة "يا قلبى سيبك" يا قلبى سيبك مع أميرة أبو زيد
















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;