الفتاة الأيزيدية: أعضاء "داعش" تزوجوا 400 فتاة لمدة 3 أيام ثم تركوهنوتتقدم بالشكر للرئيس على استقبالهاوتؤكد: السيسى قدم لى الحماية وقال "الأيزيديات كلهن بناتى وسيتحرر المسلمون ونهاية الشر الخسارة"

قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، إن تنظيم داعش الإرهابى قتل ألف شخص أيزيدى وشوهوا صورة الإسلام، مضيفة أنه لا توجد دول عربية ترى أن التنظيم لا يمثل الدين الإسلامى فى شىء، لافتة إلى أن أعضاء التنظيم فى الموصل قاموا بالزواج من 400 فتاة أيزيدية 3 أيام ثم تركوهن. وأضافت مراد خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب عبر برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، أن تنظيم داعش يزعم أنه يجاهد باسم الدين الإسلامى، مؤكدة أنها ظلت فى قبضة تنظيم داعش الإرهابى 3 أشهر.

"داعش"يغتصبون السيدات بعد الصلاة..وقتلوا 700 شاب فى ساعتين قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، إن رجال تنظيم داعش يؤدون الصلاة وبعدها يقومون بجماع الفتيات واغتصابهن، مؤكدة أن أول من قام باغتصابها بالموصل من التنظيم يبلغ من العمر 35 عاما، مضيفة أن التنظيم قتل 700 شباب أيزيدى خلال ساعتين، بجانب بقتل 45 امرأة كبيرة فى السن من بينهن والدتها. وأضافت مراد خلال ، أن تنظيم داعش الإرهابى لا يمثل الدين الإسلامى، مؤكدة أنها تم بيعها لشخصين فى الحمدانية بعد اغتصابها من الشخص الأول، مضيفة أنها تم تأجيرها لسائق وتمكنت من الهرب منه بعد يومين.

الفتاة الأيزيدية تتقدم بالشكر للرئيس السيسى على استقبالها فى مصر قدمت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى ولجميع المصريين، لاستقبالها بمصر ، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل استقبالها، وأنها لم تلق أى دعوة من دول أخرى.

وأضافت "مراد" أن الشعب المصرى مهتم بالقضية الأيزيدية، مؤكدة أن ما قام به تنظيم داعش الإرهابى وما فعله بالأيزيديين عمل إجرامى يرتكب باسم الدين الإسلامى، مشددة على أن أعمالهم الإجرامية لا تمثل الدين الإسلامى ، لافتة إلى أن زيارتها لمصر تعد الأولى .

الرئيس السيسى قدم لى الحماية وقال: "الأيزيديات كلهن بناتى" قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد لها أن أفعال تنظيم داعش الإرهابى ليست من الإسلام، وأن الدين الإسلامى لا يقبل أفعالهم أبدا، مضيفة: "السيسى قدم لى الحماية وكل الأيزيديات وقال لى كلهن مثل بناتى".

وطالبت مراد من الرئيس السيسى باتحاد العالم الإسلامى من أجل دحر تنظيم داعش الإرهابى، مضيفة: لو مكنش الإسلام هو اللى يخلص عليهم، وعمر ما أى حد غير الإسلام هينهى تنظيم داعش".

نادية مراد : الرئيس قال لى"سيتحرر المسلمون من داعش ونهاية الشر الخسارة" قالت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال لها: "راح يجى يوم وهيتحرر كل المسلمين من تنظيم داعش الإرهابى، وداعش راح ينتهى، والشر دائمًا نهايته الخسارة".

وأضافت مراد، أن تنظيم داعش يأخذهن من أجل التمتع بهن واستعبادهن، مؤكدة أن أعضاء التنظيم كانوا يغتصبوهن فى المعسكرات وليس فى منازلهم، لافتة إلى أن تنظيم داعش يقولون إن الشرق الأوسط كله للتنظيم.

وأشارت الفتاة، إلى أنها تعيش فى ألمانيا الآن، مضيفة أنه شقيقتها تم اغتصابها من التنظيم فى سوريا، وتابعت "لن أسكت على ما صار بى وبها وبكل فتيات الأيزيديات، لافتة إلى أن سبب طرقها باب مصر أنها "تعلم أن الرئيس السيسى يحارب الإرهاب والظلم".

رسالة لشباب المسلمين وجهت الفتاة الأيزيدية نادية مراد، رسالة لجميع شباب المسلمين، مفادها: "افرحوا أن عائلاتكم معكم، احنا حتى الآن لا نعرف نهاية فتياتنا وما صار بهن ولا نعرف أى شيئ عنهن، ودافعوا عن دينكم، أنا كان عندنا فى الأيزيدية شباب قتلهم تنظيم داعش الإرهابى، انتو ياشباب المسلمين عليكم إيقاف هذا التنظيم الإرهابى".

وتابعت، الفتاة الأزيدية، حديثها للشباب المسلم،:"أقول لشباب سوريا والمواصل إنقذوا بناتنا وأطفالنا من هذا التنظيم الإرهابى، فمعسكراته تجند الأطفال حتى يكونوا إرهابيين، وأتمنى أن أعود لمنطقتى ووطنى". واستطردت حديثها للشباب: "أشكروا ربكم يا شباب المسلمين على نعمة الدولة وعليكم مساعدة باقى الدول التى بحاجة لكم، واجدد شكرى للرئيس عبد الفتاح السيسى".

عمرو أديب يهدى الفتاة الأيزيدية باقة من الورود أهدى الإعلامى عمرو أديب باقة من الورود للفتاة الأيزيدية نادية مراد، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، معلناً تضامنه معها وبقضية الأيزيدية، التى تعانى من اغتصاب الفتيات من قبل تنظيم داعش الإرهابى.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;