نجوم السوشيال ميديا.. هنيدى لأول مرة فى فيلم "انيميشن" مصرى.. والسقا بين الأهلى والزمالك.. وروجينا تستعيد حسابها بعد غياب شهرين معلقة "وحشتونى أوى"

حرص العديد من النجوم الذين يهتمون بتواجدهم الدائم على السوشيال ميديا والتفاعل مع جمهورهم الخاص، بنشر العديد من الصور الجديدة لهم، أو متابعة أخبارهم الجديدة، سواء فى حياتهم الشخصية أو العملية ومعرفة كواليس الأعمال الجديدة الذين يشاركون فيها سواء فى السباق الرمضانى أو خارجه أو انضمام أى فنان لأى عمل سينمائى جديد.

وكان أبرز هؤلاء النجوم النجم الكوميدى محمد هنيدى الذى يتواصل دائما مع جمهوره من خلال صفحاته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أو "انستجرام" أو "تويتر"، من خلال نشر صور له كوميدية تعبر عن الحالة الموجودة فى المجتمع ومتابعته للأخبار الجديدة أو غيرها.

وكشف هنيدى مؤخرا عن عمله بفيلم "أنيميشن" جديد، ولأول مرة يكون هناك فيلم أنيميشن مصرى، وكتب هنيدى عبر حسابه على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر": "طب مفاجأة حلوة.. استنونى فى فيلم أنيمشين بنحضر له من فترة.. إن شاء الله يعجبكوا #اول_فيلم_انيمشين_مصري".

وأدى محمد هنيدى عدة شخصيات لشركة ديزنى الشهيرة، الذى استطاع بصوته أن يضفى عليها نكهة خاصة، جعلتها مرتبطة بالجمهور من الصغار والكبار لسنوات عديدة.

وكشف هنيدى، خلال مداخلة على راديو 9090، أنه من عشاق الموسيقار بليغ حمدى، وكان يتمنى أن يأخذ حقه أكثر من ذلك، وعن غناء محمد محيى، ومحمد حماقى خلفه ككورال فى أغنيات فيلم "همام فى أمستردام"، مشيرًا إلى أنه أول ممثل تصدر له ألبومات غنائية، وكانت بعد نجاح أغنيات فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية".

وقال هنيدى إن فيلمه القادم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، ويشارك فى بطولته درة، ولطفى لبيب، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وهالة فاخر، وعلاء مرسى، باسم سمرة، مشيرا إلى أنه سيغنى من خلاله أغنية ستكون «مفاجأة»، على حد وصفه.

أما الفنانة ريم مصطفى شاركت بصورة لها عبر حسابها الشخصى على "انستجرام" جمعتها بالفنان عمرو يوسف، من كواليس تصوير مسلسله الجديد "بخط إيدى" المنتظر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

وتواصل الفنانة ريم مصطفى تصوير مشاهدها فى مسلسل "بخط إيدى" مع النجم عمرو يوسف فى بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث تجسد ريم دور زوجة عمرو فى الأحداث، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمشاكل التى تتسبب فى تصاعد الأحداث.

"بخط إيدى" من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وريم مصطفى، ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، وخالد كمال، وعلى الطيب، ودعاء حجازى وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى وإخراج إسلام خيرى وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

ومن ناحية أخرى تستعد ريم لبدء تصوير دورها فى مسلسل "اللهم إنى صائم" مع النجم مصطفى شعبان وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أكرم فريد وإنتاج تامر مرسى، خلال الأيام المقبلة، ويشارك فى البطولة ماجدة زكى ومى نور الشريف وندى ووفاء صادق وعدد آخر من الفنانين.

كما نشر الفنان آسر ياسين صورة له بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" وعلق عليها: "فى طريقى لإطلاق النار من مسلسل "30 يوم" انتظروا رمضان إن شاء الله".

يشار إلى أن آسر ياسين قرر هو وباقى صناع مسلسل "30 يوم" الاستعانة باستشارى العلاج النفسى جورجيت سافيدس، من أجل حضور كافة الجلسات الخاصة بالمسلسل، المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم.

والسبب وراء الاستعانة بجورجيت يرجع إلى تعقد التركيبات النفسية لكافة شخصيات المسلسل، مما دفع آسر وجميع العاملين بالمسلسل للتفكير فى الاستعانة بشخص متخصص، ويشارك فى بطولة المسلسل باسل الخياط ووليد فواز ونجلاء بدر وإنجى المقدم، إخراج حسام على.

ونفس الأمر للنجم أحمد السقا الذى نشر صوره له عبر صفحته الرسمية "تويتر"، بشأن مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر المصرى، وقال السقا: "بالتوفيق لكل عاشقى الكرة المصرية"، وطالب السقا عشاقه بالكشف عن توقعاتهم عن المباراة".

ويواصل السقا مشاهده فى مسلسله الجديد "الحصان الأسود" فى أحد فنادق التجمع الخامس، وتجمع مشاهد اليوم النجوم شيرى عادل، ومحمد عادل، وياسمين جمال، ودانا حمدان، خصوصا أن فريق العمل قرر الاستعانة بأماكن تصوير جديدة ومميزة، وبعدها ينتقل فريق العمل إلى ديكور آخر.

ويعد "الحصان الأسود" هو التعاون الثانى بين السقا والمخرج أحمد خالد موسى، بعدما انتهيا الثنائى من تصوير فيلم "هروب اضطرارى"، والذى يعد بمثابة عودة قوية للنجم أحمد السقا إلى "الأكشن"، خصوصا أنه واحد من بارعى تنفيذ الأكشن العالمى فى مصر والوطن العربى.

مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، وياسمين صبرى، وشيرى عادل، وصبرى فواز، وعمر السعيد، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وأحمد العوضى، وميرنا نور الدين، وهبة عبد الغنى، محمد على رزق، ومحمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

كما كشف المصور محمود عاشور عن أحدث جلسة تصوير مع الفنانة رانيا يوسف والتى ظهرت بفستان أسود شفاف من الجزء الأسفل.

ورانيا تشارك فى الماراثون الدرامى الرمضانى القادم بمسلسل "الدولى" أمام كل من باسم سمرة وأحمد وفيق وهو من إخراج محمد النقلى، حيث إنها تستأنف تصوير مشاهدها الخارجية فى منطقة الزمالك اليوم السبت مع النجم باسم سمرة وسهر الصايغ.

ونشرت أيضا الفنانة بشرى صورة برفقة الفنان أحمد حاتم من مطار القاهرة الدولى من خلال موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وعلقت على الصورة: أنا وأحمد حاتم وبكل نشاط فى طريقنا للجونة من أجل ضحايا الحروق وسباق النصف ماراثون الخيرى الذى ينظم من أجل الحروق فى مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان... ادعيلنا نفسنا يكمل وما يتقطعش".

كما نشرت الفنانة هنا شيحة صورا لها أثناء التوجه لخوض الماراثون بصحبة الفنان هانى عادل، وصورة أخرى قبل السباق أثناء حملهما رقميهما به.

كما أعلنت الفنانة روجينا عبر حسابها الشخصى، على موقع "انستجرام" استعادة الحساب بعد فترة دامت شهرين، وعلقت: "الحمد لله، أخيرا الانستجرام رجع بعد شهرين، كنت زعلانة أوى إنى بعيد عنكم وعن الفانز، وحشتونى أوى جمعة مباركة".

يذكر أن روجينا تشارك فى مسلسل "الطوفان" هو العمل الثانى لشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز داخل المنافسة الرمضانية المقبلة، ويشارك معها فى التمثيل الفنان صلاح عبد الله، أحمد زاهر، محمد عادل، وعدد آخر من النجوم، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى، إخراج خيرى بشارة.

وانتهى المخرج خير بشارة من معاينة أماكن التصوير المحددة، واختيار باقى فريق العمل لديه، خصوصا أن المسلسل يجمع أبطالا كثيرين، إضافة إلى مفاجآت فى "لوكيشن" التصوير المختلفة.


1

2

3

4

5

7

9

13

14

15

16

18

18

530761-روجينا



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;