انتفاضة المحترفين تُسعد المصريين صحف إنجلترا تُشيد بمحمد الننى صلاح "نيولوك" مع روما عمرو وردة يتوهج فى اليونان وأحمد المحمدى يستعيد مكانته الأساسية مع هال سيتى

عاشت الجماهير المصرية ليلة سعيدة بالأمس، بعد تألق المحترفين مع الأندية الأوروبية بمختلف مسابقات القارة العجوز، لاسيما وأن جميع المباريات التى شارك بها سفراء الكرة المصرية انتهت بالفوز.

"انفراد" يرصد خلال السطور القادمة حصاد لانتفاضة المحترفين فى ملاعب أوروبا..

محمد الننى يُقدم أوراق اعتماده لأرسنال قدم محمد الننى أوراق اعتماده للفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال وجماهير "المدفعجية"، فى أول مشاركة رسمية مع أرسنال، بعدما عرضاً جيداً على مدار 90 دقيقة فى المباراة التى جمعت بين فريقى أرسنال وبيرنلى بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وحظى محمد الننى بإشادة فينجر بعد المباراة، التى انتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل هدف واحد، قائلاً، "محمد الننى كان مغامراً أكثر مما رأيته فى بازل من الناحية الهجومية، وسريع الحركة داخل أرض الملعب، الننى قدم أداءً استثنائياً، فقط يحتاج بعض الوقت للتكيف على قوة اللعب فى إنجلترا". كما أشادت الصحف الإنجليزية، بأداء محمد الننى فى ظهوره الرسمى مع أرسنال، حيث، قالت صحيفة "ميرور"، أن الننى فعل ما عليه، وظهر بشكل جيد، ولكنه ما زال يحتاج بعض الوقت ليتكيف مع أجواء الكرة الإنجليزية، ومنحته 6 درجات فى تقييمها للاعبى الفريقين، بينما قالت صحيفة "ديلى ميل" أن محمد الننى نجح فى التكيف مع أداء أرسنال، وظهر بشكل جيد فى وسط الملعب، كما أعطته الصحيفة 7 درجات فى تقييمها للاعبى الفريقين، ليأتى فى المركز الثانى خلف أليكسيس سانشيز الذى حصل على أفضل لاعب فى المباراة بـ8 درجات.

محمد صلاح فى طريق العودة قطع محمد صلاح خطوة فى طريق العودة إلى مستواه المعهود، بعدما ساهم فى فوز فريق روما على على حساب فروسينونى بنتيجة 3/1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

محمد صلاح شارك لمدة 81 دقيقة فى المباراة، حيث ساهم فى صناعة هدف فريقه روما الذى أحرزه ناينجولان، ولعب صلاح فى مركز صانع الألعاب، حيث يحصل اللاعب على حرية كبيرة خلف هجوم الذئاب المكون من دجيكو والشعراوى.

كما سدد محمد صلاح كرة وحيدة طوال المباراة، ولمس الكرة 36 مرة، كما أنه صنع 3 فرص خلال 27 تمريرة فى اللقاء.

عمرو وردة يتألق فى اليونان واصل عمرو وردة تألقه فى الملاعب اليونانية، بعدما قاد فريق بانايتوليكوس لتحقيق الفوز على كالونى، بهدف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى اليونانى، حيث نجح وردة فى صناعة هدف فريقه الوحيد.

ورفع بانايتوليكوس رصيده من النقاط إلى 26 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى اليونانى، بينما توقف رصيد كالونى عند 10 نقاط فى المركز الأخير.

أحمد المحمدى يعود لتشكيلة هال سيتى عاد أحمد المحمدى إلى التشكيلة الاساسية لفريق هال سيتى الذى تغلب على بيورى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى.

وكان أحمد المحمدى قد ابتعد عن التواجد فى التشكيلة الأساسية بمباراتى هال سيتى الماضيتين أمام تشارلتون وفولهام بمسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "الشامبيونشيب"، علماً بأن الفرعون قدم أداءً جيداً فى اللقاء.

سام مرسى يظهر لأول مرة مع ويجان شارك اللاعب المصرى الأصل سام مرسى، لأول مرة مع فريقه الجديد ويجان الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من فريق تشيسترفيلد بعقد لمدة موسمين ونصف.

وحقق ويجان فوزاً غالياً على بورت فايل بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الإنجليزى.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;