انطلاق مؤتمر المصريين بالخارج لمساندة مصر ضد الارهاب بحضور مؤسسات مصرية وأعضاء برلمان اوروبي .. و مندوب الهئية القبطية يقدم خطاب للرئيس السيسي لموقفه ضد الارهاب وتحقيق المواطنة

ينطلق اليوم في الساعة السادسة مساءا بتوقيت المملكة الهولندية ، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بامستردام المؤتمر الدولي الثامن للهئية القبطية الهولندية بحضور منظمات ورؤساء حقوقية و مصرية بالخارج لدعم مصر ضد الارهاب كما يشارك المؤتمر الدولي اعضاء ، و الذي يشارك في عدد من الشخصيات العامة و الكتاب و مفكرين .


وكشف بهاء رمزي المتحدث الرسمي للهيئة القبطية الهولندية ان اليوم سينطلق في الساعة السادسة مساءا بتوقيت هولندا المؤتمر الدولي الثامن للوقوف و مساندة مصر ضد الارهاب و بحضور السفير المصري طاهر فرحات لدي المملكة الهولندية الذي سوف يتسلم خطابا رسميا بالشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لموقفه ضد الارهاب و محاربة التطرف خلال السنوات الثلاثة الماضية و ما حققه من انجازات في هذه الاعمال .


و اضاف رمزي ان الهيئة القبطية سوف تعرض فيلما وثائقي عن الارهاب و ازدراء الاديان و سيشارك المؤتمر هذا العام الكاتب خالد منتصر و عدد من الشخصات العامة لمساندة مصر و من المنتظر ان يتحدث عدد من المطالب التي يدعو لها الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بمكافحة الارهاب و التطرف الفكري و اعادة قانون ازدراء الاديان في مجلس النواب لطرحه من جديد و تعديله او الغاءه .

و تابع رمزي ان الهئية القبطية الهولندية سوف تشارك في البرلمان الاوروبي خلال الفترة المقبلة بجلسة داخل البرلمان الاوروبي بمساندة مصر ضد الارهاب و المطالبة بتقديم كافة الدعم الدولي لمصر .


و تابع رمزي ان المؤتمر مدعو في الجميع و الدعوة مجانية و من المنتظر ان ينقل المؤتمر بشكل اعلامي متميز خاصة ان هذا العام سوف يشارك في عدد من الشخصيات العامة منهم مدحت قلادة و الدكتور إبراهيم حبيب رئيس أقباط متحدون انجلترا و حسني بباوي رئيس هيئة أقباط النمسا و مجدي يوسف اقباط المانيا .





الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;