صحافة أوروبا: ضجة فى إنجلترا بعد تعيين جوارديولا مدربا لمانشستر سيتىالصفقات تنهال على الفيلسوف منافسة بين قطر والصين لضم تيرىالحرب تشتعل على الحذاء الذهبى نيمار أمام المحكمة ومانشينى فى ورطة

يرصد "انفراد" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الثلاثاء، حيث أحدث مانشستر سيتى انقلابًا فى صحافة إنجلترا بعد الإعلان عن تعيين جوارديولا خلفًا للمدرب بيللجرينى بنهاية الموسم، الصفقات تنهال على السيتى بعد التعاقد مع الفيلسوف وميسي فى المقدمة، وسيحصل المدرب الإسبانى على أعلى راتب فى البريميرليج، وجون تيرى فى طريقه للرحيل عن تشيلسى إما إلى الصين أو قطر، ومانشستر يونايتد يُسرع من أجل حسم موقفه من تعيين مورينيو لخلافة فان جال، والحرب مشتعلة على الحذاء الذهبى بين نجوم أوروبا، ونيمار يمثل أمام المحكمة اليوم، ومانشينى "سريع الغضب" يواجه أزمة فى الإنتر بعد هزيمة الديربى.

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية - يخوض جوسيب جوارديولا المدير الفنى الجديد لمانشستر سيتى حربًا ضارية فى الصيف المقبل من أجل ضم الثنائى بول بوجبا من يوفنتوس وجون ستونز مدافع إيفرتون وذلك ضمن قائمة من التعاقدات تُقدر بـ130 مليون إسترلينى.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية - جوسيب جوارديولا سوف يتقاضى راتبًا سنويًا 15 مليون إسترلينى من مانشستر سيتى ستجعل منه المدرب الأعلى أجرًا فى البريميرليج.

- نادى العربى القطرى يعرض راتبًا ضخمًا على جون تيرى مدافع تشيلسى للموافقة على الانتقال لصفوفه فى الصيف المقبل.

- توماس روزيسكى يواجه خطر الرحيل عن أرسنال فى الصيف بعد الإصابة الأخيرة التى ضربته فى الفخذ.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية - بعد التعاقد رسميًا مع جوارديولا فى الصيف، مانشستر سيتى يستهدف التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونيخ مقابل 75 مليون إسترلينى.

- وصول جوارديولا إلى ملعب "الاتحاد" سينهى مشوار يايا توريه مع المان سيتى.

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية - مانشستر سيتى يضع ثنائى هجوم برشلونة نيمار وليونيل ميسي على قائمة تعاقداته الصيفية بعد التعاقد مع جوسيب جوارديولا لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين تياجو ألكانترا وجوندوجان ولابورت وكوتينيو.

- مانويل بيللجرينى مدرب مانشستر سيتى المؤكد رحيله نهاية الموسم بعد التعاقد رسميًا مع جوارديولا، قد يبقلى فى البريميرليج لتدريب تشيلسى خاصة أن الأخير يضعه ضمن المدربين المرشحين لخلافة جوس هيدينك.

صحيفة "ديلى تيليجراف" الإنجليزية -مانشستر سيتى يرصد 120 مليون إسترلينى لضم المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

- جون تيرى مدافع تشيلسى وزميله رادميل فالكاو قد ينتقلان للدورى الصينى، حيث من المحتمل أن يحصل المدافع الإنجليزى على راتبًا سنويًا يصل إلى 20 مليون إسترلينى سنويًا.

صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية - لوك شاو يحصل على الضوء الأخضر للعودة للمشاركة مع مانشستر يونايتد فى مارس المقبل بعد استعادة مستوى لياقته البدنية إثر تعافيه من إصابة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية - يتعين على مانشستر يونايتد تحديد موقفه بشأن تعيين جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا جديد للفريق بداية من الموسم المقبل خاصة بعد إعلان جاره تعاقده مؤخرًا مع جوارديولا.

صحيفة "ماركا" الإسبانية - بنزيما لديه الكثير.. المهاجم الفرنسى سجل 18 هدف بمعدل هدف كل 70 دقيقة فى الليجا هذا الموسم وأصبح على بعد ثلاثة أهداف من رقمه القياسى الذى حققه موسم (2011-2012) بإحرازه 21 هدفًا. - دينيس تشيرشيف ينتقل إلى فالنسيا على سبيل الإعارة من ريال مدريد حتى نهاية الموسم.

- مانشستر سيتى يعلن رسميًا تعاقده مع جوارديولا لمدة 3 سنوات.

صحيفة "أس" الإسبانية - حرب ضارية على الفوز بالحذاء الذهبى موسم (2015-2016) بعدما تقاسم رونالدو صدارة هدافين الليجا مع سواريز برصيد 19 هدف لكلًا منهما.

- بيللجرينى مدرب مانشستر سيتى الحالى تعليقًا على التعاقد مع جوارديولا لخلافته "كنت على دراية بهذا الأمر منذ شهر".

- نيمار يمثل أمام المحكمة الوطنية اليوم فى إسبانيا.. بارتوميو رئيس نادى برشلونة وروسيل السابق لم يقدما جديد فى استجوابهما أمس بالمحكمة.

صحيفة "سبورت" الكتالونية - جوسيب جوارديولا الأعلى أجرًا فى العالم مع مانشستر سيتى.

- تاتا مارتينو يؤكد أن ليو ميسي لن يلعب الأولمبياد مع منتخب الأرجنتين. صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية - إنييستا يحصل على لقب أفضل رياضى فى العالم فى احتفال الصحيفة بمرور 110 عامًا على تأسيسها.. وحضور رونالدينيو.

- تشيرشيف لاعب الريال المنتقل إعارة إلى فالنسيا يصطدم ببرشلونة فى أولى مشاركاته مع الخفافيش.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية - أزمة فى الإنتر.. المدرب مانشينى لا يتحكم فى أعصابه سريع الغضب.. بعد حصوله على بطاقة حمراء فى ديربى ميلان تقرر إيقافه مباراة واحدة.

- بيرلسكونى رئيس ميلان يثير الشكوك حول مستقبل المدرب ميهايلوفيتش ويهدف المركز الثالث. صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية - رانييرى مدرب ليستر سيتى يصطدم بيورجين كلوب مدرب ليفربول فى البريميرليج.

- مانشينى فى مآزق إما التأهل بالإنتر لدورى أبطال أوروبا أو الرحيل فى نهاية الموسم.






























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;