بالصور الساعات الأخيرة فى الأهلى قبل القمة 111 التفاؤل يسيطر على معسكر القلعة الحمراء فى الإسكندرية زيزو يمنع "السيلفى" محمود طاهر يدعم اللاعبين وعودة عماد متعب بعد الاعتذار

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى، مدير قطاع الكرة، القائم بأعمال المدير الفنى، تحرك حافلة الفريق اليوم لملعب مباراة القمة أمام الزمالك فى تمام الساعة الخامسة مساء قبل انطلاق اللقاء بساعتين، حتى يتعود الفريق على أجواء الملعب، لاسيما أن فندق إقامة الفريق قريب من ملعب برج العرب الذى سيقام عليه اللقاء.

فيما سيطرت حالة من التفاؤل على معسكر الأهلى فى الإسكندرية قبل مواجهة الزمالك، المقرر لها اليوم ببطولة الدورى، وسط حالة من التركيز بين جميع اللاعبين.. ويسعى لاعبو الأهلى لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل توسيع الفارق مع الزمالك لـ7 نقاط.

وحرص الجهاز الفنى للأهلى خلال المعسكر على إبعاد اللاعبين عن الأجواء التى سبقت هذه المواجهة سواء برفض نادى الزمالك إقامة المباراة فى ملعب برج العرب، قبل أن يتراجع عن موقفه، بجانب أزمة الألتراس التى حاولت حضور التدريبات واضطر الفريق الأحمر لنقل مرانه لملعب دريم ثم التوجه إلى الإسكندرية خشية الصدام.

قوات الأمن حرصت على انتظار حافلة الفريق الأحمر عند مدخل مدينة الإسكندرية واصطحبتها إلى مقر إقامة الفريق وسط إجراءات مشددة، بالتنسيق مع حكمدار الإسكندرية، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول الفندق لمنع وصول أى فرد بخلاف العاملين والنزلاء.

إدارة الفندق أعدت فور وصول الأهلى استقبالا حافلا بالورود، بالإضافة إلى تورتة كبيرة عليها صورة اللاعبين، وشهد الفندق إجراءات أمنية مشددة.

عبد العزيز عبد الشافى كثّف جلساته مع اللاعبين للمطالبة بضرورة تحقيق الفوز والاستمرار فى صدارة جدول البطولة، كما تلقى زيزو وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة اتصالات من محمود طاهر لدعم الفريق الأحمر والشد من أرز اللاعبين.

زيزو فرض أيضا سرية شديدة على تدريبات الفريق، وسمح لوسائل الإعلام بمتابعة عملها فى أضيق الحدود، كما حذر لاعبو الفريق من مغادرة غرف الفندق إلا فى الأوقات المحددة، خاصة مع الجماهير التى تواجدت أمام الفندق لالتقاط صور سيلفى وأخرى تذكارية مع نجوم القلعة الحمراء.

وبعد أزمة زلزلت النادى الأهلى كان بطلها عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر، الذى تم استبعاده من مباراة القمة بعد خلافه مع عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى للقلعة الحمراء، وقيام الأخير بطرده من المران إثر اشتباك لفظى مع صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر، عاد متعب واعتذر لزيزو وسافر للإسكندرية للانضمام لمعسكر الأهلى المقام هناك، وأعلن مساندته لناديه من مدرجات برج العرب ليجد ترحيبا من مدربه الذى تقبل الاعتذار لتنتهى الأزمة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;