ثلاثى الصدارة يرفع شعار "العودة إلى الانتصارات" فى الدورى الألمانى البايرن يبحث عن توسيع الفارق دورتموند فى مواجهة سهلة أمام متذيل البوندزليجا وهيرتا برلين ضيفا على شتوتجارت

يبحث ثلاثى الصدارة عن العودة إلى سكة الفوز فى المرحلة الحادية والعشرين من الدورى الألمانى لكرة القدم، التى تنطلق اليوم، الجمعة، وذلك بعد انتهاء مواجهاته فى المرحلة السابقة بالتعادل.

البايرن يبحث عن توسيع الفارق وفشل بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر بتوسيع الفارق نحو لقبه الرابع على التوالى عندما تعادل على أرض باير ليفركوزن صفر-صفر، على غرار وصيفه بوروسيا دورتموند الذى عاد بنقطة من تعادل سلبى مع هيرتا برلين الثالث.

ويختتم الفريق البافارى المرحلة على أرض أوجسبورج الرابع عشر والباحث عن فوزه الأول فى أربع مباريات.

واستعد بايرن للمواجهة بفوز متوقع على بوخوم (درجة ثانية) المنقوص عددياً لأكثر من شوط 3-0 الأربعاء فى ربع نهائى مسابقة الكأس، ليضرب موعداً فى نصف النهائى مع فيردر بريمن.

ويبحث بايرن عن مواصلة حلم إحراز الثلاثية فى موسمه الأخير مع مدربه الإسبانى جوسيب جوارديولا، الذى قرر الانتقال الصيف المقبل إلى الدورى الإنجليزى، من أجل الإشراف على مانشستر سيتى، وهو يريد بالتالى توديع النادى البافارى بإحراز ثلاثية الدورى والكأس ومسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة 23 الشهر الحالى حيث سيحل ضيفاً على يوفنتوس الإيطالى فى الدور الثانى من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

مواجهة سهلة تنتظر بوروسيا دورتموند ويخوض بوروسيا دورتموند، الذى يتخلف عن بايرن بفارق 8 نقاط، مواجهة أسهل بكثير عندما يستقبل فى إقليم الرور هانوفر متذيل الترتيب وصاحب سلسلة من 6 خسارات متتالية.

ويعول دورتموند على هدافه الجابونى بيار ايميريك اوباميانج الذى سجل خلال فوز الفريق الأصفر على شتوتجارت 3-1 فى ربع نهائى الكأس هدفه الثلاثين هذا الموسم فى مختلف المسابقات.

هيرتا برلين يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أما هيرتا برلين الثالث، فيحل على شتوتجارت الثانى عشر بعد فترتين متناقضتين للطرفين، فريق العاصمة تعادل فى آخر 3 مواجهات، فيما صعد شتوتجارت من القاع مع أربعة انتصارات متتالية.

لكن هيرتا برلين نجح فى التعويض بمسابقة الكأس ولو بصعوبة على حساب هايدنهايم (درجة ثانية) 3-2 بثنائية من مهاجمه البوسنى وداد ايبيسيفيتش، ليتأهل إلى نصف النهائى لأول مرة منذ 35 عاماً.

وسيخوض باير ليفركوزن الخامس بفارق 3 نقاط عن هيرتا برلين، المواجهة مع مضيفه دارمشتات الحادى عشر من دون هدافه المكسيكى خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" المصاب بتمزق فى عضلات ردفه.

وتعرض تشيتشاريتو للإصابة خلال خسارة ليفركوزن أمام فيردر بريمن 1-3 فى ربع نهائى الكأس الثلاثاء.

ويعيش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق مرحلة رائعة سجل فيها 22 هدفاً فى 26 مباراة فى مختلف المسابقات منذ انضمامه من الشياطين الحمر.

ويحتل تشيتشاريتو (13 هدفاً فى 17 مباراة) المركز الرابع فى ترتيب هدافى البوندزليجا وراء أوباميانج (20) والبولندى روبرت ليفاندوفسكى (19) وتوماس مولر (14) مهاجمى بايرن ميونيخ.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;